البث المباشر الهلال ضد سباهان دوري أبطال آسيا

البث المباشر الهلال ضد سباهان دوري أبطال آسيا، المواجهة المنتظرة في إياب دور ال16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب المملكة آرينا في المملكة العربية السعودية، اللقاء الناري والمنتظر بين المضيف نادي الهلال السعودي، ونظيره سباهان آصفهان، وذلك ضمن إياب دور ال16 لدوري أبطال آسيا.

وإنتهت مباراة الذهاب بفوز كبير للهلال خارج ملعبه، حيث فاز بنتيجة 3/1 وتم طرد لاعب سباهان، محمد دانشجر، لذا سيتم إستبعاده من لقاء اليوم الهام.

ولن تكون مواجهة اليوم سهلة بالنسبة للهلال رغم الفوز الكبير، حيث أن الفريق الإيراني سباهان، فريق هجومي منظم ويحب الضغط، ولن يتنازل عن صناعة ريمونتادا اليوم تأهله للدور الربع النهائي،  وسيسعى الهلال لإحباط ذلك الهجوم من أجل التأهل أيضا والعبور للدور الربع النهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد سباهان المواجهة النارية في دوري أبطال آسيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر لمباراة الهلال ضد سباهان  والقنوات الناقلة، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد سباهان دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر الهلال ضد سباهان
موعد البث المباشر الهلال ضد سباهان

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر الهلال ضد سباهان اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، على أرض ملعب المملكة آرينا، والذي سيشهد المواجهة النارية المنتظرة.

وتنطلق صافرة مباراة  البث المباشرالهلال ضد سباهان في إياب دور ال16 لدوري أبطال آسيا  في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة 10 مساءا بتوقيت أبوظبي.

ولمشاهدة مجريات اللقاء المرتقب، يمكنكم المتابعة من خلال مجموعة قنوات SSC، وبي إن سبورتس.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد سباهان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أما عن تاريخ المواجهات بين الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا، التقى الفريقان 5 مرات، فاز خلالها سباهان مرتين، والهلال مرتين، وتعادل الفريقين مرة.

وصل الهلال إلى الدور 16 من البطولة  بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، وسباهان وصيف المجموعة الثالثة، والفائز في هذا اللقاء سيواجه الفائز من مباراة الاتحاد ونافباخور.

استطاع الهلال الوصول لنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، وخسر اللقب  أمام أوراوا رد دايموندز الياباني، وحصل على اللقب في النسخة ما قبل الماضية، ويسعى للحصول على اللقب هذه المرة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام سباهان

تشكيل الهلال المتوقع أمام سياهان
تشكيل الهلال المتوقع أمام سياهان

في جراسة المرمى: ياسين بونو.

وفي خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد.

الوسط الدفاعي: روبين نيفيس – محمد كنو.

الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيرجي ميلينكوفيتس – مالكوم.

الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد سباهان دوري أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد سباهان
البث المباشر الهلال ضد سباهان

شارك

You cannot copy content of this page