البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن أبطال أوروبا

البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن، دوري أبطال أوروبا، اياب دورال16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف ملعب الاتحاد ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024، مباراة هامة ونارية حيث يستضيف فريق مان سيتي الإنجليزي نظيره كوبنهاغن الدنماركي، وفي تصريح للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي أكد صعوبة المباراة القادمة ضد كوبنهاجن، في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة، ولن يكون الفوز سهلًا على مان سيتي في لقاء اليوم خاصة أنه لم يتمكن من الفوز على كوبنهاجن في أرضه في النسخة الماضية وتعادل سلبيا معه.

وفي مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين حسم مان سيتي النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر للقاء المرتقب بين مان سيتي ضد كوبنهاغن ضمن دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، والتشكيل والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن
البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن ضمن دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، الموافق 6 مارس 2024، على أرض ملعب الاتحاد، في إطار إياب دور الـ16.

صافرة بداية المباراة المرتقبة ستكون  في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لـمواجهة مان سيتي ضد كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا فإن  شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستكون الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وستعرض على قناة bein sports 2.

وسيتم البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

هذا ويتصدر المان سيتي ترتيب المجموعة السابعة بحصوله على كامل النقاط برصيد 18 نقطة،حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، بينما تأهل فريق كوبنهاغن الدنماركي إلى الدور ال16 كوصيف للمجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في اثنتين.

وستكون معنويات مان سيتي مرتفعة في لقاء اليوم  بعد فوزه على إيفرتون 2-0 في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، وخلال تاريخ البطولة لعب فريق مان سيتي ضد فريق كوبنهاجن  4 مباريات، استطاع الإنجليزي الفوز مرتين، وتعادل مرتين وفشل الدنماركي بالفوز في لقاءاته مع مان سيتي في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام كوبنهاغن

تشكيل مان سيتي المتوقع ضد كوبنهاغن
تشكيل مان سيتي المتوقع ضد كوبنهاغن
  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • خط الدفاع: ناثان أكي – جون ستونز – ربن دياش – آكانجي
  • خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – برناردو سيلفا
  • خط الهجوم: دوكو – إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز
مان سيتي ضد كوبنهاغن
مان سيتي ضد كوبنهاغن

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page