عروض اليوم الوطني الاماراتي وأهم الفعاليات

تعتبر، عروض اليوم الوطني الاماراتي، هي من بين الأمور التي ينتظرها الكثير من المواطنين ما بين العام والآخر، وذلك لأن فعاليات اليوم الوطني تغطي كافة المجالات المختلفة، حيث يتم تقديم عروض وخصومات على المطاعم، والفنادق، والسلع، وغيرها من الأمور المختلفة، ومن خلال ملخص سبورت سوف نوضح لكم أهم وأبرز العروض والفعاليات التي تقام في اليوم الوطني بالإمارات.

عروض اليوم الوطني الاماراتي

تُقام الكثير من عروض اليوم الوطني الاماراتي والفعاليات المختلفة التي تغطي الكثير من المدن المختلفة والمناطق بدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ولهذا ينتظر الكثير من المواطنين تلك العروض ما بين العام والعام الآخر، وذلك من أجل الاستفادة من تلك العروض، والتي تختلف في كل عام، ومن أبرز عروض اليوم الوطني الاماراتي التي تقام بشكل سنوي الآتي:

أقرأ أيضا : معلومات عن اليوم الوطني الاماراتي

عروض اليوم الوطني الاماراتي في المطاعم:

تقوم العديد من المطاعم المختلفة بالعمل على توفير عروض اليوم الوطني الاماراتي ويكون ذلك من خلال توفير بعض أنواع السندوتشات التي تحمل ألوان العلم الإماراتي، إلى جانب تقديم خصومات على الأطعمة، كما أن الكثير من المطاعم تقوم بالعمل على توفير الحفلات والفعاليات المختلفة، والشخصيات الكرتونية المختلفة، وعلى الأغلب تستمر تلك العروض ما بين يومين إلى خمسة أيام وتكون شاملة لليوم الوطني الإماراتي.

عروض جمبو الإمارات:

تعتبر من بين الشركات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتوفير الكثير من الأجهزة الإلكترونية المختلفة، والتي تكون بأسعار مخفضة في اليوم الوطني الإماراتي، وتقدم الشركة الكثير من العروض السنوية والخصومات التي تصل إلى أكثر من خمسين في المائة على الكثير من أنواع الأجهزة.

عروض المولات في اليوم الوطني للإمارات

كما أن عروض اليوم الوطني الاماراتي تشمل أيضًا الكثير من المراكز التجارية المختلفة، والمولات المعروفة في الدولة والتي تقوم بالعمل على توفير الكثير من الخصومات التي تصل إلى خمسين في المائة على الكثير من السلع والمنتجات المختلفة.

بالإضافة إلى توفير الكثير من الخصومات التي توفرها محلات الأجهزة الإلكترونية، والكهربية، وأيضا عروض على محلات بيع السلع الغذائية، وغيرها الكثير من المحلات التي تكون تابعة إلى المولات المختلفة.

عروض اليوم الوطني الاماراتي للفنادق

كما أن الفنادق تقوم بتوفير عروض اليوم الوطني الاماراتي والتي تقوم بالعمل على توفير خصم على سعر الغرف، والذي يصل إلى خمسين في المائة، ويبدأ من عشرين في المائة، هذا إلى جانب الكثير من العروض المختلفة على الطعام بداخل الفندق، في حين توفير بعض السهرات والحفلات داخل الفندق.

عروض اليوم الوطني الاماراتي
عروض اليوم الوطني الاماراتي

فعاليات اليوم الوطني الإماراتي

مع اقتراب اليوم الوطني الإماراتي تقام الكثير من عروض اليوم الوطني الاماراتي وأيضًا الفعاليات المختلفة، والتي ينتظرها المواطنين عادة في ذلك اليوم، ومن أبرز تلك الفعاليات الآتي:

  • الحصول على إجازة رسمية في كافة القطاعات الإماراتية المختلفة، سواء إن كانت قطاعات حكومية أو خاصة.
  • يتم إشعال الألعاب النارية التي تغطي سماء دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة يومين أو ثلاثة كنوع من الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي.
  • كما يتم العمل على توفير الكثير من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية المختلفة في هذا اليوم.
  • يتم رفع شعار اليوم الوطني الإماراتي وعلم الإمارات على كافة المؤسسات المختلفة العامة والخاصة التابعة لكل إمارة من الإمارات السبع المختلفة.
  • تقوم كافة المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والشركات بالعمل على توفير الكثير من العروض المختلفة والخصومات على المنتجات الموجودة لديها.
  • يتم تنظيم الكثير من الرحلات المختلفة إلى بعض الأماكن التاريخية والتراثية، والتي تروي تاريخ الإمارات.
فعاليات اليوم الوطني الإماراتي
فعاليات اليوم الوطني الإماراتي

ما هو تاريخ اليوم الوطني الإماراتي

إن الكثير ينتظرون عروض اليوم الوطني الاماراتي والتي توافق اليوم الخاص بالعيد، وقد تستمر إلى ثلاث أيام إضافية، حيث إن تاريخ اليوم  الوطني يوافق اليوم الثاني من شهر ديسمبر من كل عام، ويشهد الكثير من الاحتفالات والفعاليات المختلفة.

والجدير بالذكر أن تاريخ توحيد الإمارات العربية المتحدة، يعود إلى الثاني من ديسمبر للعام ألف وتسعمائة واحد وسبعين ميلادياً، والذي تم فيه اتحاد الإمارات العربية السبعة، وهي أبو ظبي العاصمة، وإمارة دبي، وإمارة الشارقة، وكذلك أم القيوين، وأيضًا عجمان، ورأس الخيمة، وإمارة الفجيرة، لتصبح تلك الإمارة السبع موحدة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة بداية من هذا التاريخ، ولهذا يتم الاحتفال بتلك المناسبة من كل عام.

شارك

You cannot copy content of this page