أفضل تطبيقات اندوريد المجانية.. اكتشف أسمائهم

أفضل تطبيقات اندوريد المجانية، والتي يتميز بها النظام الذي تعمل به أجهزة هذه الهواتف إذ أنه من المفترض أن هناك مجموعة من التطبيقات التي تعمل بشكل مجاني تماما، ويمكن استخدامها لكافة الأغراض لذلك من خلال ملخص سبورت نوفر لكم أهم هذه التطبيقات التي يمكن الحصول عليها.

قد يهمك أيضا : دليل المبتدئين لتعلم البرمجة بلغة Python في 5 خطوات حتى الاحتراف

أفضل تطبيقات اندوريد المجانية

عند البحث عن، افضل تطبيقات اندرويد المجانية،  نجد أن هناك مجموعة متنوعة لا يمكن حصرها في تقرير واحد إلا أننا نوافيكم بالاتي منها

أفضل تطبيقات اندوريد المجانية
أفضل تطبيقات اندوريد المجانية

تطبيق الطقس

يعتبر هذا التطبيق من، أفضل تطبيقات اندوريد المجانية، التي يمكن توفرها على جهازك المحمول إذ أنها تهتم بمتابعة أحوال الطقس والأمور الجوية، حيث يوفر لك التطبيق نشرة الطقس الحالي، وما يمكن حدوثه في المستقبل فضلا عن التنبؤات التي يوفرها التطبيق حول الرياح والغيوم وأيضا العواصف من خلال توفير رسوم بيانية توضح حركة هذه التعديلات.

مدير كلمة المرور

واحدا من أهم بل يعتبر من،  أفضل تطبيقات اندرويد المجانية، التي تأتي مع الجهاز، حيث يتيح لك إدارة كلمات المرور على هاتفك مما يعتبر من أفضل الخيارات المجانية بالاضافة الى واجهته المميزة التي يرغب بها المستخدم حيث يستخدم تشفير bIT AES-256 وهذا التطبيق هو مفتوح المصدر.

حيث يعمل على الاحتفاظ بأسماء المستخدمين وكافة كلمات المرور الخاصة بهم كما يمكن تخزين مجموعة كبيرة من كلمات المرور والعمل على استرجاعها وقت الحاجة إليها.

البريد الأزرق

اذا كنت تبحث عن، أفضل تطبيقات اندرويد المجانية، نرشح لك هذا التطبيق، حتى تتمكن من التحكم في بريدك الإلكتروني لأنه الأنسب للتطبيقات المجانية بالنسبة لهواتف الاندرويد حيث ان واجهته بسيطة من الممكن أن تساعدك على ترتيب وتنسيق رسائل البريد الإلكتروني لديك كما يوجد به مجموعة من المميزات الإضافية التي نذكر منها:

  • يتميز بدعم مجموعة كبيرة من مزودي البريد الإلكتروني.
  • أيضا من الممكن حظر الإشعارات في أوقات محددة.
  • لتعامل التطبيق مع كل حساب بمفرده.

تطبيق الائتمان

هذا التطبيق هو ممتع بل ومن أفضل تطبيقات اندرويد المجانية الصغيرة، التي تتيح لك التحقق من الائتمان بشكل مجاني، حيث يقدم بعض الميزات الإضافية الأخرى أبرزها:

 

أفضل تطبيقات اندوريد المجانية
أفضل تطبيقات اندوريد المجانية
  • توفير بطاقات الائتمان التي يحتمل أن تكون مؤهل لامتلاكها وفقا لدرجة الائتمان التي تمتلكها.
  • تحقق بسهولة من الرصيد بالإضافة إلى منح مجموعة من الشعارات التي تساعد على إمكانية التعرف على إذا ما كان بإمكانك فتح حساب جديد باسمك او لا.
  • لهذا فانه يعتبر أفضل تطبيقات اندرويد المجانية لأنه يساعدك بشكل مثالي وبسيط في مجال الائتمان.

تطبيق فيدلي

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية التي تساعد عشاق متابعة الأخبار حيث أنه يدعم ار اس اس الذي يعني أنه بإمكانك الاشتراك في مجموعة من مواقع البيئة الويب المتنوعة التي تساعدك في تتبع الأخبار في مكان وزمان واحد بالاضافه الى انه يدعم قنوات اليوتيوب والبودكاست.

يوفر لك هذا التطبيق امكانية جمع كافة الأمور التي تهتم بها وقراءة الأخبار في آن ومكان واحد دون الحاجه الى الدخول لاكثر من موقع لهذا فإنه أفضل تطبيقات اندرويد المجانية التي قد تحتاج اليها على هاتفك.

جوجل درايف

لا يخفى على الكثيرين ان جوجل درايف هو يتضمن مجموعة من التطبيقات الهامة التي يحتاج إليها كل فرد على هاتفه بل يعتبر من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية التي يمكن استعمالها، لأنه يتيح لك محرر التطبيق النصوص والشيت المجاني حيث يوفر لك هذا التطبيق تخزين ملفات تصل 15 جيجا بايت، حيث بإمكانك الاستفادة من مجموعة تطبيقات جوجل درايف على هاتفك في الآتي:

  • يساعدك على تحرير النصوص و تعديلها وتنسيقها إذا كنت تعمل في مجال الكتابة أو تحتاج إلى تخزين بعض المعلومات لوقت لاحق.
  • يساعدك على أن تعمل في تحرير جداول البيانات المتنوعة.
  • أيضا يتضمن التطبيق جوجل سلايدز الذي يساعدك على أن تحرر عرض الشرائح والذي يحاكي الباوربوينت في مجموعة مايكروسوفت.
  • بالإضافة لأن جوجل درايف يساعدك  على أن تضع بعض الملاحظات، فضلا عن إمكانية العمل على الصور والتخزين والوصول إلى ملفاتك في أي وقت ومن أي مكان طالما تمتلك الاميل الخاص بحساب جوجل درايف.

لوحة المفاتيح

ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية التي تحتاج إليها، إذا كنت ترغب في تغيير لوحة المفاتيح بشكل مستمر في هاتفك ان بذلك بامكانك تجريب تطبيق Gboard وهي لوحة المفاتيح الرسمية من جوجل وقد تم تصميمها حتى تكون بسيطة وواضحة للمستخدم:

  • بالإضافة إلى إمكانية إضافة مجموعة من الأمور البسيطة إليها، منها الأوامر الصوتية التي تخص الكتابة والرسومات التعبيرية.
  • أهم ما يتميز به تطبيق لوحة المفاتيح المجانية على هاتفك هي الميزة التي تمكنك من البحث على جوجل الذي تشتمل عليه داخلها وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى أن تغادر لوحة المفاتيح أو هذا التطبيق حتى تبحث في جوجل.

تطبيق خرائط جوجل

يعتبر من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية حيث يساعدك على السفر والتنقل إذ أنه لا يمكن الاستغناء عنه في هذا العصر عن هذين التطبيقين خلال التنقل والحركة حيث تمنحك خرائط جوجل تحديد الاتجاهات وطريقك خطوه بخطوه كما يوفر لك عرض الأنشطة التجارية المتاحة في منطقة تنقلاتك.

أفضل تطبيقات اندرويد المجانية
أفضل تطبيقات اندرويد المجانية

فضلا عن إمكانية التحقق من حركة المرور في طريقك بأكمله من خلال تطبيق Waze حيث يتميز ذلك التطبيق بسهولة الاستخدام وبساطة الواجهة كما يمكنك أن تحصل على تحديثات تلقائية على الدوام.

تطبيق تيك توك

عند البحث عنأفضل تطبيقات اندرويد المجانية نجد أن بعض الهواتف تمنحك هذا التطبيق بشكل مجاني على هاتفك ويأتي مع نظام التشغيل، ويوجد منه إصدار مدفوع مع بعض المميزات الاضافية إلا أن الإصدار المجاني يأتي بجميع المميزات التي نذكر منها ما يلي:

  • إنشاء وتحرير القوائم.
  • مشاركة أعمالك مع الآخرين.
  • تنظيم وتوزيع المهام.
  • جدول مهامك لوقت لاحق
  • أيضا من أهم مميزاته أنه يدعم التقويم.

تطبيق مايكروسوفت OneNote

يعتبر هذا التطبيق واحدا من أشهر أفضل تطبيقات اندرويد المجانية التي يتم استعماله لتدوين الملاحظات حيث يأتي بواجهة سهلة في استخدامها بالاضافة الى امكانية الرسم والكتابة عبر التطبيق بشكل مباشر.

يتميز التطبيق بأنه يساعدك على إمكانية تصنيف الملاحظات وتقسيمها بالإضافة إلى جدولتها أيضا يساعدك التطبيق على مشاركة كافة ملاحظاتك بشكل متميز.

اقرأ أيضا: ماهي إعلانات جوجل ادسنس.. وكيفية الربح منها

تطبيق Musicolet

تشتمل الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أعلى هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية الذي يأتي مع واجهة سهلة وبسيطة لتشغيل الموسيقى والاستماع إليها وهو مجاني تماما ولا يتضمن إعلانات حيث يوفر للمستخدم الآتي:

  • إمكانية تشغيل الموسيقى.
  • قوائم تشغيل منفصلة.
  • بالاضافة إلى إمكانية تحرير الملفات وتصفحها بصورة سهلة.
  • يتيح لك التطبيق تحرير القوائم وترتيبها للتشغيل.
  • التطبيق مزود به معادل صوتي ومؤقت للنوم.

تطبيق Messages

يأتي هذا التطبيق ضمن قائمة، أفضل تطبيقات اندرويد المجانية، من جوجل بالإضافة إلى أنه يوفر الرسائل القصيرة وإضافة الصور بها ومقاطع الفيديو، ثم إرسالها لأي جهة اتصال لديك، كما يحتوي هذا التطبيق على سجل كامل بالمحادثات بالإضافة إلى أنه يمكنك عمل نسخة احتياطية لملفاتك ورسائلك على هذا التطبيق.

شارك

You cannot copy content of this page