منوعات حصرية

10 من أهم فنادق أبو ظبي تعرف عليها

10 من أهم فنادق أبو ظبي، تعتبر ابو ظبي من أهم الوجهات السياحية ليس على مستوى الوطن العربي فحسب بل على مستوى العالم، بسبب حركة السياحة النشطة سنوياً، حيث يرتادها السياح من مختلف دول العالم، فهي تتميز بموقع مميز، كما أنها جمعت بين أصالة التراث والتطور التكنولوجي الترفيهي، فإذا كنت تخطط لزيارة أبو ظبي يقدم إليك موقع مخلص سبورت قائمة بأفضل الفنادق فيها، مع بيان كيفية الحجز فيها.

قد يهمك أيضاً: فيرمونت الدوحة أيقونة الضيافة والفخامة القطرية

أفضل فنادق أبو ظبي

أفضل فنادق أبو ظبي
أفضل فنادق أبو ظبي

المسافر إلى مدينة عالمية مثل أبو ظبي لابد له أن يسأل نفسه ماهو أفضل فندق يستطيع الإقامة فيه، وذلك ليحصل على تجربة مريحة ممتعة، لذلك نعرض لكم  أفضل خمس فنادق في العاصمة أبو ظبي:

1ـ فندق قصر الإمارات: من أفضل فنادق أبو ظبي:

وهو من بين أفخر فنادق أبو ظبي لما يقدمه من خدمات عالية على كافة المستويات الخدمية والترفيهية للكبار والصغار، ومما يجعله من أفضل الفنادق على الإطلاق موقعه على كورنيش أبو ظبي مما يمنحه إطلالة خلابة على الخليج العربي، وكذلك لوقوعه بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمعمارية الهامة في المدينة.

2ـ فندق سانت ريجيس:

يمكن تصنيفه كواحد من أفضل فنادق أبو ظبي نظراً للخدمات الرفيعة المقدمة فيه، وإطلالته المميزة على الخليج العربي، فهو يقع على الكورنيش الغربي، ومما زاده تميزاً قربه من بعض المعالم الرئيسية مثل مارينل مول وفندق قصر الإمارات.

3ـ فندق فور سيزونز:

يقدم هذا الفندق تجربة استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة والرفاهية في خدماته المميزة، كما أنه يتمتع بإطلالة خلابة على البحر، فهو يقع في وسط المنطقة التجارية الجديدة في جزيرة المارية مما يكسبه أفضلية أخرى إلى جانب خدماته المتقدمة.

4ـ فندق جميرا:

من أفضل فنادق في أبو ظبي على مستوايات الخدمات والرفاهية والموقع الجميل على الكورنيش الغربي، فهو يقع في منطقة أبراج الإتحاد بالقرب من مناطق الأعمال والمعالم السياحية الرئيسية مثل: مركز مارينا مول الرائد بالتسوق وكذلك مطار أبو ظبي الدولي.

5ـ فندق روزوود:

وهو خيار رائع للإقامة في أبو ظبي فخدماته سهلة ومريحة وممتعة، كما أنه في موقع يتميز بالحركة الاقتصادية النشطة، ففضلاً عن جمالية اطلالته على شاطئ الخليج العربي لوقوعه في جزيرة المارية فهو أيضاً قريب من مول جاليريا الذي يضم مجموعة من العقارات التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

أرخص فنادق أبو ظبي

أرخص فنادق أبو ظبي
أرخص فنادق أبو ظبي

فنادق أبو ظبي، كثيرة هي العوائل التي ترغب في السفر إلى أبو ظبي لترفيه، وهناك من يسافر إليها بغرض العمل، والكثير من هؤلاء قد يكونون من ذوي الدخل الجيد، مما يدفعهم إلى البحث عن فنادق ذات خدمات مريحة وتكلفة أقل، لذلك نقدم إليكم قائمة بأرخص الفنادق وأفضلها في أبو ظبي:

1ـ فندق بريميير أبو ظبي كابيتال سنتر:

مايميز هذا الفندق فضلاً عن خدماته ذات الجودة العالية أنه نزل مثالي لرجال الأعمال والزوار المشاركين في الفعاليات والمعارض المتعددة، بسبب موقعه الاستراتيجي بالقرب من مركز أبو ظبي للمعارض(ADNEC)، كما أنه يعد نزلاً مثالياً للسياح لوقوعه بالقرب من الكثير من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية مثل مسجد الشيخ زايد الكبير والكورنيش.

2ـ فندق إيبس أبو ظبي غيت:

وهو من الفنادق ذات الشعبية العالية، لجودة خدماته ولأسعاره المقبولة، وكذلك لموقعه الاستراتيجي القريب من مركز أبو ظبي للمعارض(ADNEC)، ومطار أبو ظبي الدولي.

3ـ فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان:

وهو أيضاً من بين قائمة الفنادق الشعبية ذات الخدمات الضرورية والترفهية إلى جانب أسعاره المريحة، وهو أحد فروع سلسلة نوفوتيل (Novotel) العالمية، يقع في مركز العاصمة أبو ظبي مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المعالم السياحية الهامة في أبو ظبي.

4ـ فندق سيلكتو للشقق الفندقية:

وهو من بين أفضل الخيارات للإقامة في أبو ظبي سواءاً القصيرة أو الطويلة، حيث يوفر شققًا مجهزة بكافة وسائل الراحة والخدمات التي تجعل الإقامة مريحة وممتعة، وهو فرع من سلسلة فنادق سيلكتو الإماراتية، يعد من أفضل الفنادق للذين يقصدون أبو ظبي بغرض العمل والتجارة لوقوعه في منطقة مصفح الصناعية.

5ـ فندق بارك إن باي راديسون فرع أبو ظبي:

وهو من الفنادق المتميزة المريحة للسياح القادمين بغرض الترفيه، لوقوعه في جزيرة ياس الترفيهية، وقربه من معالم جذب رئيسية مثل عالم فيراري وياس ووتر وورلد وياس مول، وكذلك لوقوعه بالقرب من مطار أبو ظبي الدولي، فضلاً عن أن أسعاره المقبولة تجعل منه مكاناً مناسباً للإقامة الطويلة.

الجدير بالذكر أن الأسعار في هذه الفنادق غير ثابتة، قد تختلف من موسم إلى موسم بحسب قوة حركة السياحة أو ضعفها، لذلك يتوجب على المسافر أن يتحقق من الأسعار عبر مواقع الحجز الإلكتروني قبل الحجز.

قد يهمك أيضاً: أحلى عبارات للعروس قصيرة في ليلة زفافها

حجز فنادق في أبو ظبي

في خطوة أولية تسبق حجز الفندق لابد للزبون أن يتخذ مجموعة خطوات تساعده في عملية تسهيل الحجز وهي:

تحديد تاريخ الإقامة حسب رغبتك الشخصية في أي تاريخ تبدأ وفي أي تاريخ تنتهي.

تحديد ميزانيتك من المال، وموازنتها مع مواصفات الغرفة التي تود الإقامة بها، وكذلك الخدمات التي تفضلها.

تحديد الفندق الذي تتفق خدماته مع ميزاتيك ورغباتك عن طريق البحث في المنصات التعريفية لفنادق ابو ظبي والحجز عن طريقها.

أما عن منصات الحجز في فنادق أبو ظبي فهناك تطبيق لسلسلة فنادق اسمه الولاء، إن كنت عضواً فيها فيمكنك من الحجز عبر القناة المخصصة للفندق الذي اخترته، والاستفادة من الامتيازات المتاحة.
ويوجد منصات عبر غوغل يمكن البحث عن الفندق المناسب والحجز عن طريقها وهي:

– موقع: (https://www.booking.com)

– موقع: (https://www.expedia.com)

– موقع: (https://www.hotels.com)

– موقع:(https://www.trivago.com)

– موقع:(https://www.agoda.com)

– موقع: (https://www.tripadvisor.com)

ولكل منصة من هذه المنصات تطبيق على الهاتف المحمول يستطيع الزبون استخدامه للبحث عن الفندق المناسب والحجز فيه

في ختام الحديث عن 10 من أهم فنادق أبو ظبي، يمكننا القول أن مدينة أبو ظبي تضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الفنادق التي تلبي مختلف الأذواق والمستويات، سواءاً إن كنت تبحث عن إقامة فاخرة أو مكان بسعر معقول، ومما يسهل عليك عملية الاختيار عمليات البحث السهل الذي وفرته التكنولوجيا المتقدمة مما يساعدك على اختيارالفندق المناسب لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page