موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة، لمحبي الدوري الإنجليزي الممتاز كونوا معنا عبر موقعنا ملخص سبورت، لنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعوا معنا.

ستكون المواجهة المرتقبة والنارية بين مانشستر سيتي و إيفرتون في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين، والتي من المقرر أن تقام على أرض ملعب الاتحاد.

هذا و يستعد مانشيستر سيتي بقيادة الإسباني “بيب جوارديولا” لمحاولة كسب النقاط في كل الجولات القادمة للحفاظ على الصدارة في ترتيب البريميرليج في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول وأرسنال.

والآن سنتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون النارية والمنتظرة والقنوات الناقلة في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنويه سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

من المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024 في تمام الساعة 2:30 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 3:30 بتوقيت السعودية والدوحة والساعة 4:30 مساءا بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

إن شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية هي أحد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأيضًا سيتم البث، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقال كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

هذا ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، ويحتل فريق إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

وفي وقت سابق نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي أنه تم تمديد عقده مع مدافعه الهولندي ليكون داخل صفوف الفريق حتى 2027، وجاء ذلك بعد تألقه مع الفريق الإنجليزي.

وسيعتمد بيب جوارديولا في اللقاء المرتقب على أبرز نجومه ومنهم ( فودين، هالاند) وغيرهم للوصول للمقدمة.

لا تنسوا موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page