ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 21

رامز جاب من الآخر الحلقة 21

ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 21، برنامج المقالب التلفزيوني الأكثر شهرة وصاحب الإقبال الجماهيري الغير مسبوق والأرقام القياسية للمشاهدة من خلال موقعنا ملخص سبورت كونوا معنا لمعرفة ملخص حلقة اليوم.

البرنامج من تقديم الممثل المصري رامز جلال، تم تصويره في إحدى ملاهي دبي في الإمارات العربية المتحدة، كان له عدة مواسم سابقة كان أولها عام 2011 باسم رامز قلب الأسد، وبسبب النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها استمر البرنامج مع التغيير باسمه والفكرة والمكان في كل موسم، بالرغم من الانتقادات التي تطال رامز والبرنامج بشكل عام إلا أنه استمر وحافظ على جماهيريته.

يستضيف رامز جاب من الآخر في كل حلقة شخصيتين مشهورتين من مختلف المجالات فنانين ومشاهير وغيرهم، و يختار ضيوف لديهم خلافات ويسعى للصلح بينهما بأسلوب ساخر وكوميدي، يأتي الضيوف على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجأ الثنائي في المقلب وأنهم في برنامج رامز جاب من الآخر، يقوم رامز ببعض المقالب والتشويق والحركات المستفزة والمرعبة التي تجعل الضيفين يساعدان بعضهما ويتصالحان في نهاية الحلقة.

ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 21

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضيوف الحلقة 21
عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضيوف الحلقة 21

يستضيف رامز في الحلقة اليوم رئيس تحرير نجم الجماهير أبو المعاطي زكي والإعلامي المصري عبد الناصر زيدان، في المقدمة يعرف عنهم رامز حنحط البنزين جنب النار، كانوا إيد وحدة، ودلوقتي قلوبهم على بعض جاحدة، وجبتهم يقطعوا بعض.

قبل ما يكتشف عبد الناصر إنه مقلب قال أي حد يجيب اسم رامز تحس بالمجهول، ولما سأله رامز إنت أهلاوي ولا زملكاوي قال أهلاوي.

وعند استقبال أبو المعاطي قال عن توقعاته للحوار مع رامز في مصيبة.

يبدأ المقلب كالعادة  حيث يقف الضيفان ويطلب رامز من كل منهم أن يقول كلمة السر الشهيرة التي يطلبها كل مرة مع كل ضيف، وبمجرد أن يقول الضيف الكلمة يسقط في ممر لولبي ينتهي بلقاء الضيفين ببعضهما لأول مرة في الحلقة، كان واضح زعل أبو المعاطي وقال يارامز أنا مش هكمل، بس عبد الناصر وافق يكمل بعد معرفة أن الضيف الثاني هو أبو المعاطي، أبو المعاطي قال عن عبد الناصر كداب وماعندوش ضمير، الله يسهلك ابعد عني.

عبد الناصر قال مش حغلط، واعتذر وقال أنا آسف يا بو المعاطي.

وبانفعال شديد صرح أبو المعاطي عن عتبه الشديد على عبد الناصر إنه قال على الهواء يتحرق أبو المعاطي.

المرحلة الثانية في حلقة اليوم هي الركد على البساط الكهربائي ومواجهة  كلب أسود مرعب، بعد ذلك طلب منهم رامز الدخول في النفق وكان الموقف شديد التأثر بالنفق حيث لم يستطع أبو المعاطي إخفاء مشاعره والبكاء، وتعاطف معه عبد الناصر وقال على مهلك با بو محمد قال رامز عن النفق نفق الصراحة وتصالحوا. وكالعادة يخيف رامز ضيوفه بالسحلية، بعدها الجسر وطلب منهم رامز إنه محتاج يضحك ويقولوا نكتة، بعدها وقع الضيفان في بركة ماء وأبو المعاطي ساعد زيدان للصعود من الماء، وبعدها السلة ومواجهة النعام، وقال رامز حنطلع كل البقع السوداء منكم ثم المواجهة مع رياح قوية جدًا.

وفي نهاية الحلقة ختم رامز وقال الهدف السامي للبرنامج تحقق وتصالحوا.

 

موعد عرض رامز جاب من الآخر والقنوات الناقلة

ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 21
ملخص رامز جاب من الآخر الحلقة 21

برنامج رامز جاب من الآخر يبث يوميًا في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة بعد الإفطار مباشرة على قناة Mbc مصر،والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والإعادة تكون في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

وبهذا نكون قد قدمنا ملخص عن رامز جاب من الآخر الحلقة 21 ، من الواضح أن البرنامج في هذا العام أقل خطورة من المواسم السابقة، بعد الانتقادات التي تعرض لها رامز والبرنامج بشكل عام، وفي كل عام يحاول الإعداد ابتكار أفكار جديدة لجذب المشاهد والحفاظ على جماهيرية ومتابعي البرنامج.

ضيوف رامز جاب من الآخر الحلقة 21
ضيوف رامز جاب من الآخر الحلقة 21

مقالات ذات صلة