مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال، في إياب دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب ميتروبوليتانو المواجهة المنتظرة والتي تجمع بين أتلتيكو مدريد ونظيره إنتر ميلان، في إياب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وفي الذهاب فاز الإنتر على أرضه وبين جماهيره بنتيجة هدف دون رد سجله أرناوتوفيتش، وقد تأهل إنتر ميلان إلى الدور الحالي كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد، بينما تصدر أتلتيكومدريد المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

والآن سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان ضمن منافسات إياب دور الـ16 ، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان ضمن منافسات إياب دور الـ16 والتي ستقام على أرض ملعب ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال
مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والناري بين أتلتيكو مدريد و إنتر ميلان ضمن منافسات إياب دور الـ16 اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس للعام الحالي 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مجريات مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وسيكون التعليق للمعلق الرياضي عصام الشوالي.

وسيتم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يسعى الفريقان للفوز باللقاء الحاسم والناري اليوم والتأهل للدور القادم من البطولة، ويقترب الإنتر بعد حسمه مباراة الذهاب لصالحه، من هدفه وحلمه بالتأهل والحصول على اللقب الغائب عنه منذ فترة بعيدة.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إنتر ميلان

من المتوقع أن يعتمد المدرب دييجو سيميوني التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: يان أوبلاك.
  • في خط الدفاع: صموئيل لينو- ماريو هيرموسو- غابريل باوليستا- أكسيل فيتسل- ماركوس يورينتي.
  • ثلاثي الوسط: ساول نيغويز- كوكي- رودريغو دي بول.
  • ثنائي الهجوم: ألفارو موراتا- ممفيس ديباي.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتلتيكو مدريد
تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أتلتيكو مدريد
  • في حراسة المرمى: يان سومر.
  • في خط الدفاع: أليساندرو باستوني- فرانشيسكو أتشيربي- يان أوريل بيسيك.
  • خط الوسط: كارلوس أوقستو- هنريخ مخيتاريان- هاكان تشالهان أوغلو- نيكولو باريلا- ماتيو دارميان.
  • ثنائي الهجوم: أليكسيس سانشيز- ماركوس تورام.

لا تنسوا موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان دوري الأبطال ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان
مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

شارك

You cannot copy content of this page