مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو دوري أبطال أوروبا، ضمن إياب دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف آرسنال نظيره بورتو البرتغالي، لكل عشاق كرة القدم الأوروبية ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، اللقاء الحاسم والهام والذي سيكون على أرض ملعب الإمارات معقل الجانرز.

ويسعى آرسنال لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب والتي جمعت بين الفريقين في ملعب البرتغالي بورتو والتي انتهت بهدف نظيف، حيث استطاع بورتو استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الذهاب وتحقيق هدف قاتل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، لتكون بذلك المهمة صعبة على أرسنال في الإياب، فهو يحتاج الفوز بفارق أكثر من هدف، حتى يتمكن من التأهل إلى ربع النهائي.

والآن سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو اللقاء الحاسم والناري والذي سيكون على أرض ملعب الإمارات والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو دوري أيطال أوروبا
مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو دوري أيطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد اللقاء المنتظر والذي يجمع بين آرسنال ونظيره بورتو ضمن منافسات إياب دور الـ16 اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس الحالي 2024.

وستبدأ المباراة والمواجهة المنتظرة والنارية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتُعد مجموعة قنوات bein sports هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا ، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 2 لنقل مواجهة اليوم، والتعليق سيكون للمعلق الرياضي عصام الشوالي.

وسيتم نقل مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد تأهل آرسنال على رأس المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما جاء بورتو كوصيف للمجموعة الثامنة بـ12 نقطة، وبفارق الأهداف خلف برشلونة.

وعن تاريخ اللقاءات بين الفريقين فاز آرسنال في جميع مواجهاته الثلاثة على أرضه أمام بورتو في جميع المسابقات وكان آخرها الفوز بنتيجة 5-0 على ملعب الإمارات في مارس 2010.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورتو

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورتو
تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورتو

من المتوقع أن يعتمد ميكيل أرتيتا على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: آرون رامسديل.
  • في خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- غابرييل دوس سانتوس- جاكوب كيويور.
  • ثلاثي الوسط: مارتين أوديغارد- جورجينهو- ديكلان رايس.
  • ثلاثي الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافرتز- لياندرو تروسار.

تشكيل بورتو المتوقع أمام آرسنال

تشكيل بورتو المتوقع
تشكيل بورتو المتوقع
  • في حراسة المرمى: ديوغو كوستا.
  • خط الدفاع: ويندل- أوتافيو- بيبي- جواو ماريو نيتو.
  • الوسط الدفاعي: ألان فاريلا- نيكو غونزاليس.
  • الوسط الهجومي: جالينو- بيبي- فرانشيسكو كونسيساو.
  • قلب الهجوم: إيفانيلسون.

لا تنسوا موعد مشاهدة مباراة آرسنال ضد بورتو دوري أبطال أوروبا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page