مباراة الهلال ضد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الهلال ضد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين، النهائي عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الهلال حامل اللقب نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023/2024، اللقاء الناري المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة.

وكان الهلال قد استطاع الوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الاتحاد في نصف النهائي، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة بنتيجة (2-1) ، بينما تأهل النصر إلى النهائي على حساب الخليج بنتيجة (3-1).

ويسعى الهلال للفوز من أجل الحفاظ على لقب كأس الملك، الذي توّج به في الموسم الماضي، للمرة العاشرة في تاريخه، ويسعى نحو الاقتراب من الرقم القياسي للأهلي صاحب الرصيد الأكبر في التتويج باللقب، برصيد 13 مرة، أما النصر يسعى للفوز السابع في تاريخه والتتويج بكأس الملك، من أجل تعويض خسارة الدوري السعودي ومصالحة جماهيره.

والآن سنتعرف على موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خاد الحرمين الشريفين المواجهة الحاسمة والهامة، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ومباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والتي ستكون على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة الهلال ضد النصر

مباراة الهلال ضد النصر نهائي كأس خادم الحرمين
مباراة الهلال ضد النصر نهائي كأس خادم الحرمين

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تمتلك قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وستنقل مباراة الهلال والنصر عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة و قناة SSC1 HD.

وسيتم البث المباشر ومباراة الهلال ضد النصر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيلة الهلال ضد النصر

تشكيل الهلال ضد النصر
تشكيل الهلال ضد النصر
في حراسة المرمىياسين بونو
رباعي الدفاعياسر الشهراني – كاليدو كوليبالي – على آل البليهي – سعود عبد الحميد
ثلاثي الوسطرينان لودي – روبن نيفيز – سيرجي سافيتش
ثلاثي الهجوممالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – ميشايل ديلجادو

تشكيلة النصر ضد الهلال

تشكيل النصر ضد الهلال
تشكيل النصر ضد الهلال
في حراسة المرمىدافيد أوسبينا
رباعي الدفاعأليكس تيليس – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت – سلطان الغنام
ثلاثي الوسطعبد الله الخيبري – أيمين يحيى – بروزوفيتش
ثلاثي الهجومساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن الغريب

لا تنسوا موعد مباراة الهلال ضد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

شارك

You cannot copy content of this page