مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر كأس السوبر السعودي

مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر كأس السوبر السعودي، المباراة النهائية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي اللقاء الناري والحاسم بين الهلال ونظيره الاتحاد حامل اللقب، في نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2023/2024.

 وتأهل الهلال إلى نهائي السوبر السعودي، بعد تفوقه على النصر بنتيجة 2-1 في أبوظبي، وتمكن الاتحاد من تجاوز الوحدة بالنتيجة نفسها.

الهلال الرقم الصعب في البطولة حيث تمكن من حسم آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات لصالحه، ويعد نادي الهلال هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعدما حقق لقب البطولة في 3 مناسبات سابقة، وحل وصيفًا مرتين.

ويأتي النصر في المرتبة الثانية حيث فاز باللقب مرتين، وحل وصيفًا في مرتين.

و يملك الاتحاد لقبًا وحيدًا في كأس السوبر السعودي، في العام الماضي حيث كانت النسخة الأولى للبطولة بشكلها الحالي بمشاركة 4 فرق.

والآن سنتعرف على موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر نهائي كأس السوبر، المواجهة الحاسمة والنارية، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه ستكون مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر نهائي كأس السوبر والتي تقام على أرض ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الاتحاد كأس السوبر
الهلال ضد الاتحاد كأس السوبر

سيكون موعد نهائي كأس السوبر السعودي الذي يجمع بين الهلال والاتحاد المواجهة النارية في العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد عبر قناتي SSC Sports HD 1 وكذلك AD Sports HD 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

التقى الهلال والاتحاد مرة واحدة فقط بالسوبر السعودي منذ انطلاقته، وحسمها الهلال بنتيجة 2-1 في 2018.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مدرب الهلال جورجي جيسوس على التشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • رباعي الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • ثلاثي الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، مالكوم.
  • ثلاثي الهجوم: ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، سالم الدوسري.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

من المتوقع أن يعتمد المدرب جاياردو على التشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • رباعي الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور.
  • ثلاثي الوسط: كانتي، الشمراني، جوتا.
  • ثلاثي الهجوم: حمد الله، بنزيما، رومارينهو.

لا تنسوا موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر كأس السوبر السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر
مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر

شارك

You cannot copy content of this page