ماهي تطبيقات بلس تعرف عليها

ماهي تطبيقات بلس تعرف عليها، هي تطبيقات وبرامج تكون أساسية ويتم التعديل عليها وبرمجتها من خلال أكواد لإضافة ميزات عليها وتوجد العديد من التطبيقات التي تمت إضافة مميزات لها ومنها انستجرام – تويتر – واتس أب – يوتيوب وسناب شات  وغيرها الكثير والتي تنال شعبية واسعة بين المستخدمين ويبحثون باستمرار عن أفضل وأكثر الطرق أمانًا لتحميلها على أجهزتهم.

ماهي أهم تطبيقات بلس للايفون تعرف عليها

تطبيقات بلس للايفون
تطبيقات بلس للايفون

يرغب العديد من مستخدمي أجهزة الآيفون بالاشتراك في تطبيقات بلس للايفون حيث تسمح لهم الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات المعدلة والمدفوعة دون الحاجة إلى كسر حماية أجهزتهم ومن هذه التطبيقات:

انستجرام بلس

انستجرام بلس يعتبر من أهم التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص، ويتميز بميزات غير موجودة بالنسخة الأصلية، حيث يقوم بحفظ الصور والفيديوهات والـستوري بجودة عالية، ومن الممكن تكبير صورة البروفايل، ويمكن نسخ أي نص، ومشاهدة الرسائل والستوري دون أن يعلم الطرف الآخر بأنك شاهدتها، ومن الممكن مشاهدة الرسائل المحذوفة التي تم حذفها من المحادثات.

يوتيوب بلس

يعتبر يوتيوب بلس أحد التطبيقات الهامة والذي يمنع ظهورالإعلانات، وسهولة تحميل الفيديو، وتحويل مقطع الفيديو إلى مقطع صوتي، يسمح بحفظ الفيديوهات لمشاهدتها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، يتيح تشغيل الفيديوهات في الخلفية أثناء استخدام تطبيق آخر.

الواتساب بلس

الواتساب بلس أحد التطبيقات التي تهم جزء كبير من المستخدمين، ويوفر التطبيق إخفاء أمر جاري الكتابة أثناء الكتابة، وإخفاء آخر ظهور، وعدم معرفة الطرف الآخر أنك استلمت الرسالة، ومن الممكن عمل أكثر من حساب على نفس التطبيق، ومن الممكن مشاهدة الرسائل التي تم حذفها، من الممكن إرسال ملفات بحجم أكبر من حجم الملفات في النسخة الأصلية.

السناب شات بلس

السناب شات بلس من التطبيقات المفضلة للمستخدمين ويوفر العديد من الميزات سنذكر أهمها، من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الاستديو، ومن الممكن تنزيل فيديو مدته دقيقة، يمكنكم حفظ سنابات من تتابعهم، من الممكن اختيار موقع وهمي لتظهر فلاتر المنطقة التي تريد، مشاهدة سنابات عدد غير محدود وبدون أن يعرف أصحابها أنه تمت مشاهدتها، يمكنك قفل التطبيق من خلال رقم سري أو بصمة، تعطيل التنقل بين السنابات بشكل تلقائي، ويقدم مزايا لزيادة المشاهدات والتفاعل.

تيك توك بلس

تيك توك بلس من التطبيقات المميزة ويتيح العديد من الميزات منها، إزالة الإعلانات أثناء المشاهدة، ومن الممكن حفظ الفيديوهات بدقة عالية وبدون علامة مائية، ويمكن تعديل محتوى الإكسبلور حسب مفضلاتك.

قد يهمك أيضًا: افضل تطبيقات الاذكار ستحتاجها كل يوم

مميزات تطبيقات بلس للايفون

مميزات تطبيقات بلس للايفون
مميزات تطبيقات بلس للايفون
  • تحديث يومي للتطبيقات: يتم تحديث التطبيقات بشكل يومي لحصول المستخدمين على أحدث الإصدارات..
  • أكثر من 1400 تطبيقات بلس: يوفر الاشتراك مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي تلبي احتياجات المستخدم.
  • تطبيقات الجلبريك: يمكن للمستخدم الاستفادة من مميزات الجلبريك بدون أن يحتاج إلى إجراء عمليات جلبريك فعلية على الجهاز، مما يوفر أمانًا وسهولة في الاستخدام.
  • ألعاب مهكرة: تتضمن المجموعة العديد من الألعاب المهكرة التي يمكن تحميلها وتجربتها.
  • تطبيقات مدفوعة من الاب ستور: يمكن للمستخدمين تحميل التطبيقات المدفوعة من الاب ستور بشكل مجاني.
  • تطبيقات محذوفة من الاب ستور: من الممكن الوصول للتطبيقات التي لم تعد موجودة في الأب ستور واستخدامها.
  • تطبيقات الأفلام والمسلسلات والأنمي: من الممكن مشاهدة الأفلام والمسلسلات.
  • تطبيقات التصميم والتصوير: توجد العديد من التطبيقات للتصميم والتصوير مع مزايا مفتوحة.
  • تكرار التطبيقات بلا حدود: من الممكن تكرار التطبيقات، مما يجعل استخدام نفس التطبيق لعدة حسابات ممكن.
  • تثبيت التطبيقات من خارج المتجر: يسمح بتثبيت التطبيقات عبر روابط  IPA، أي تحميل التطبيقات غير المتاحة في المتجر الرسمي.
  • مدة الاشتراك سنة كاملة: من الممكن الوصول للتطبيقات مدة سنة.
  • أمان على الجهاز: جميع التطبيقات آمنة تمامًا على الجهاز، مما يضمن حماية البيانات والأجهزة.

قد يهمك أيضَا: تطبيق notes الجديد من تيك توك ينافس إنستاجرام تعرف عليه

أضرار استخدام تطبيقات بلس للايفون

أضرار استخدام تطبيقات بلس للايفون
أضرار استخدام تطبيقات بلس للايفون

التطبيقات لا تسبب أضرار للجهاز ولكن قد تصاحبها بعض المشكلات التي سنذكرها فيما يلي:

  • توقف شهادة أبل للمطورين: تعتمد تطبيقات بلس على شهادات مطورين لتعمل على أجهزة الآيفون، في حال توقف الشهادات، ستتوقف التطبيقات عن العمل حتى يتم تجديد الشهادة.
  • عدم توافق تطبيقات بلس مع iCloud : مثل واتساب بلس، ليست متوافقة مع خدمة النسخ الاحتياطي على iCloud بالتالي المستخدمين لن يتمكنوا من رفع أو تحميل النسخ الاحتياطية من خلال iCloud، مما قد يزعج المستخدمين الذين يستخدمون هذه الخدمة.
  • تأخر التحديثات: يتأخر المطورون أحيانًا في توفير التحديثات اللازمة لتطبيقات بلس، مما يؤثر على استخدام التطبيق في حال كانت هناك تحديثات ضرورية أو تحسينات أمنية.
  • تطبيقات تتطلب شراء كود إضافي: هناك بعض التطبيقات، مثل ببجي وكول اوف ديوتي، التي قد تتطلب شراء كود إضافي من المطور لتفعيل الميزات الإضافية.

هل تطبيقات بلس مجانية؟

هل تطبيقات بلس مجانية؟
هل تطبيقات بلس مجانية؟

يمكن لأي شخص يملك جهاز ماك أن يعدل على التطبيقات ولكن هناك عدة شروط:

  • أن يكون تحديث الماك 10.
  • تحميل تطبيق xcode في جهاز الماك.
  • الاشتراك في صفحة مطورين ابل بـ 99$ لمدة سنة، وعند الاشتراك في صفحة المطورين يكون من الممكن إضافة 100 UDID* من كل نوع جهاز مثل 100 ايفون – 100 ايباد – 100 ايبود … الخ.

ما هو UDID ؟

هو كود خاص بالجهاز يأخذه المطور من جهازك عن طريق تثبيت شهادة كي يفعل لك التطبيقات حسب المدة المشترك فيها مع أبل عند انتهاء المدة تنتهي المدة لديك، ولهذا السبب في الغالب تطبيقات بلس ليست مجانية.

إلى هنا ونكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله ماهي تطبيقات بلس تعرف عليها، وماهي تطبيقات بلس للايفون، وذكرنا مميزات تطبيقات بلس للايفون، وتعرفنا أن أضرار استخدام تطبيقات بلس للايفون لا تسبب أضرار للجهاز ولكن فقط بعض المشكلات في التطبيقات، نتمنى أن نكون قد استطعنا الإجابة عن أهم تساؤلاتكم، وأن يكون ما قدمناه مفيدًا.

تطبيقات بلس
تطبيقات بلس

شارك

You cannot copy content of this page