كلمة شكر للمعلمات على جهودهم بعد نهاية العام الدراسي

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم، من لا يشكر الناس لايشكر الله، هذه أهمية الشكر  والتقدير وعظم مقام هذه الفضيلة عند الله، فكان التعبير عن التقدير والامتنان من الأخلاق الحسنة التي ترتفع بصاحبها، وهذا بدوره يدل على أهمية التقدير في نفوس الآخرين وانعكاساته على فعاليتهم، وبالتالي تحسين سير العملية المهنية.

كلمات شكر للمعلم من أولياء الأمور معبرة

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم بعد نهاية العام الدراسي

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج
كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج

إلى معلماتنا العزيزات،

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم، مع نهاية هذا العام الدراسي، نعجز عن التعبير  عن مدى امتناننا لما بذلتموه في تعليمنا من جهود، فضلاً عن الدعم المعنوي المستمر، فأنتن النور الذي أضاء لنا طريقنا على مدار العام، ونشكر لكن دوركن في النصح والتوجيه فقد كنتن عوناً لنا في تجاوز الصعاب وتخطي العقبات، مما كان له عظيم الأثر في بناء شخصيتنا العلمية والاجتماعية.

ونحن بدورنا نقدم لكن خالص الشكر والامتنان، ونعدكن بأن مابذلتموه لأجلنا لن يكون آنياً ينتهي مع نهاية العام، بل سنبقى نحمل تعاليمكن في صدورنا وعقولنا، وسننقلها للأجيال التي ستنمو على أيدينا، فكما أنكن خير من نهلنا من علومه، كذلك أنتن خير من نقتدي به.

ومسك الختام مع أمنياتنا لكن بدوام الصحة والعافية وأن نجتمع بكن في العام المقبل على أفضل حال.

مع خالص التقدير والمحبة،
طلابكن

أصدق عبارات شكر للناس الذوق معبّرة

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج
كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج

آنساتي معلماتي مربياتي وبعد، في هذا الحفل يستحضرني بعض الكلمات التي تصف العملية التعليمية في هذه المدرسة، ونظراً لأن  لا كلام يعبر عن ذلك فسأكتفي بوصف مختصر عساني وفقت في مبتغاي: (بأكفكن ضممتن العلم ونثرتنه عبيراً فدخل إلى القلوب قبل العقول، فأقبلنا بهمة على الدراسة بدون ملل، وبنتين لنا في العلياء منازلاً، وهدمتن بيوت الجهل، وجعلتهن من طلب العلم رحلة ممتعة فضاقت بهذه الرحلة بحور جهلنا إلى أن طغت عليها بحور العلم، لستن مجرد آنسات فكل واحدة منكن تمثل طريقاً نحو المجد نسلكه جموعاً جموعاً وكفى بنا شاهداً هذا اليوم العظيم، الذي يخلد صنائعكن).

فهنا نحن ذا في حفل التخرج الذي هو في حقيقته حفل تتويج جهوكن المكللة بالنجاح، حري بنا بعد هذا المجهود المحمود خلال عام كامل أن نتقدم بأسمى عبارات الشكر والمحبة قبل أن نباشر بتقديم أسماء الطلبة المكرمين، الذين صعد نجمهم بعلو همتكم.

تحياتنا الممزوجة بالحب وأمنياتنا أن يحفظكن الله ذخراً وعزاً لنا وللأجيال القادمة.

كلمة شكر للمديرة في حفلة التخرج

كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج
كلمة شكر للمعلمات على جهودهم في حفل التخرج

إلى المديرة الكريمة،

في نهاية العام الدراسي لاننسى أنك الفضل الأكبر في نجاحنا يعود لإدارتك الحكيمة، بما أستيه من نصح وتوجيهات لنا وللكادر التدريسي، فكنت الربان الذي يقود دفة السفينة إلى بر الأمان، مع عدم إغفال جهودك المضاعفة عند هبوب الرياح والعواصف، وتعاملك الحكيم مع هذه المواقف الصعبة، والأنشطة والفاعليات العلمية التي أقمتها لنا مما شجعنا مما أسهم في تطوير طرق البحث والدراسة لدينا وعزز روح المنافسة فيما بيننا، وهذا ما عكس لنا جمال روحك مع رصانة شخصيتك  وقيادتك الحكيمة التي تجلت واضحة طوال العام، فلك منا كل الشكر والتقدير.

برقية شكر للمعلمة في نهاية العام

عزيزتي المعلمة [اسم المعلمة]،

أنا الآن على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل حياتي، وبينما أودع هذه السنة الدراسية وأستعد لخوض المرحلة المقبلة، لم أستطع أن أمر بهذه اللحظات دون أن أعبر لك عن عظيم فضلك وامتناني الكبير لك، كيف لي أن أنسى كل الجهود التي بذلتها معي ومع زملائي لكي ننهض ونرتقي؟ لقد تركتِ حياتك الاجتماعية بكل أتعابها وهمومها لتكوني بجانبنا، تكابدين معنا في مشوارنا التعليمي، وتبذلين جهدك  لتصنعي منا أبطالاً حقيقيين.

لقد كانت عبارة “القوة في العلم” التي اقتبستها منك أكثر ما أثر بي وحفزني. تلك العبارة شحذت همتي وروحي وكانت نقطة انطلاقي الجديدة. من منا لا يبحث عن القوة ويسعى جاهداً ليكون ذا فاعلية وبصمة في الحياة؟ نعم، فعلاً القوة في العلم، والمعرفة نصف الوقاية من الآفات ونصف العلاج، أما النصف الآخر فنجده في ميادين الحياة العملية.

لقد رأيت هذه الحقيقة مجسدة في شخصك، في أقوالك وأفعالك. كم هو عجيب كيف اجتمع الصمود مع الرقة، والصرامة مع الطيبة في شخصك. كيف لزهرة أن تصمد في كل الفصول، تمر عليها حرارة الصيف وصقيع الشتاء، وتبقى على عبيرها وعبقها.

تعلمت منك أن أكون مثلك زهرة صامدة، تتحدى المصاعب وتستمر في نشر أريجها بدلاً من أن تنحني للعواصف. لقد كنتِ قدوتي ومثلي الأعلى منذ البداية وستظلّين كذلك إلى الأبد.

أرسل لكِ سلامي وتقديري العميق، منذ بدأت مشواري معك وإلى الأزل.

طالبتك المخلصة،
[اسم الطالبة]

في ختام  كلمة شكر للمعلمات على جهودهم نكون قد أوجزنا بعضاً من المشاعر النبيلة اتجاه أهل النبل من المعلمات الفاضلات، في وصف مختزل لجهود المعلمات مع طلبتهن، مع أحر التمنيات بدوام التوفيق والصحة والعافية لكل المعلمات في العالم.

شارك

You cannot copy content of this page