كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه عبارات ملهمة وصادقة

كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه عبارات ملهمة وصادقة، تحية حبّ ممزوجة بالشّكر والامتنان لمعلمة ابنتي الرائعة، كل كلمات الشكر لا تستطيع أن توفيك جزءًا من حقك، أنت الأم الثانية التي تتحمل أطفالنا وتكون الملاذ الآمن في غيابهم عنا، تقدمين العلم والمعرفة بدون أن تشتكي التعب، تتجملين بالصبر والحلم في كل المواقف التي تواجهك مع الأطفال.

كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه من القلب

كلمات شكر لمعلمة ابنتي
كلمات شكر لمعلمة ابنتي
  • لا ينحصر دور المعلمة في التعليم والتدريس، فدورها أكبر وأعمق، تلك المهنة المقدسة التي تصنع الأجيال، وتغرس القيم والأخلاق والفضائل، كل الشكر لك أيتها المتفانية في عملها التي تزرع كل أثر طيب في النفوس.
  • عزيزتي (اسم المعلمة)
  • كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه من القلب لا تسعها السطور ولا تحصيها الحروف والكلمات، من كل قلبي أشكرك على ابتسامتك الدافئة التي كانت تطمئن الطلاب في الامتحان، وكل الشكر والامتنان على صبرك وتفانيك في إعادة المعلومة مرارًا وتكرارًا حتى يتمكن منها الجميع.
  • أيتها الإنسانة العظيمة التي تؤدي رسالة سامية وتصنع الإنسان، كل الشكر لك أيتها الحنونة  التي تكون حازمة في بعض الأحيان مع المقصر لأنها تسعى لأن يكون أفضل ويمتزج حزمها بالحنان.
  • كل الشكر لك للإنسانة الرائعة التي تحل الخلافات بين الأطفال بالروضة بحكمة وعدل فتعاتب المخطئ وتقوّم سلوكه برفق ولطف.
  • شكرًا لك أيتها العطوفة الرحيمة التي تواسي الحزين في حزنه وتخفف عنه وتساعده في تجاوز حزنه.
  • كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه التي تأخذ بيد المتردد والهادئ وتشجعه ليكون واثقًا بنفسه ويندمج مع زملائه ويعبر عن ذاته.
  • كل الشكر على الفضائل والأخلاق الحميدة التي كنت تسعين لزرعها في النفوس البريئة الصغيرة في الروضة من تعليمهم التعاون ، وتعويدهم التسامح والعفو عند المقدرة بين بعضهم، وكنت تشجعيهم على المشاركة في الطعام والأدوات وغيرها حتى تأصلت في نفوسهم الصافية هذه العادات الحميدة.
  • كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه تحمل في طياتها كل الامتنان لشخصك الكريم، فقد أديتِ واجبك على أتم وجه وصنتِ الأمانة التي تركناها بين أيديك وهي أطفالنا الصغار، فكلنا نعلم أن هذه السنوات الأولى تشكل الأساس في انضباط الطفل وتعلمه القوانين وتأسيسه علميًا وتربويًا.

اقرأ أيضًا: كلمة شكر لمعلمة ابني عبارات ملهمة ومؤثرة

كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه أقولها لك معلمتنا الغالية وكل التقدير والامتنان لجهودك الكبيرة فقد زرعتِ في هذه القلوب الصغيرة حبّ العلم والتعلّم، فتمكنتِ بأسلوبك اللطيف المحبب أن يشتاق أطفالنا للمدرسة وللقائك حتى في أيام الإجازات، وبفضل تشجيعك الدائم والمستمر كانوا يتلهفون لأداء واجباتهم اليومية على أكمل وجه دون تذمر أو ملل.

مرت الشهور بسرعة هذا العام وتختلط مشاعر الفرح بقدوم العطلة مع مشاعر الحزن والاشتياق التي نشعر بها نحن وأطفالنا، كم تمنينا أن تكملي معنا للعام القادم فقد اعتدنا على أسلوبك اللطيف في التعامل مع أطفالنا، وطريقتك المبسطة والواضحة في شرح المعلومات، وتواصلك الدائم معنا بكل التفاصيل، لن ينسى أطفالنا الأيام الجميلة واللحظات التي مرت برفقتك في هذا العام، وستظل ذكرى غالية على قلوبهم وقلوبنا ترافقهم في سنواتهم القادمة.

اقرأ أيضًا: أجمل ما قيل عن المعلم: أروع الكلمات والخواطر عن دور المعلم

كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه معطرة بشذى وعبق الورد كجمال روحك الرائعة، شكراً على تشجيعك الدائم ودعمك لابنتي، وكل الامتنان على كل المبادئ الجميلة التي زرعتيها فيها، فمرحلة الروضة مرحلة هامة ومفصلية في حياة أطفالنا، وهي حجر الأساس الذي تُبنى عليه باقي المراحل.

معلمتي الغالية
معلمتي الغالية

فهذه أول مرة يفارق الطفل بيته وأسرته، لينضم لبيته الثاني وأسرته الثانية ويتعلم الانضباط والهدوء والمشاركة والتعاون والكثير من المبادئ التي لا أخفيك أنني كنت أشعر بالقلق حيالها، وكنت أخشى أن تكون مرحلة صعبة ومتعبة، ولكن بفضل جهودك وخبرتك تمكنتِ من جعلها مرحلة سهلة ومرت بسلاسة دون أن نشعر فكل الشكر والامتنان لتعبك معنا ومع أطفالنا في هذه المرحلة.

كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه أبوح بها مع كل التقدير والاحترام لجهودك الواضحة في تعليم ابنتي فقد لمست تطورها وتفاعلها شهرًا بعد شهر في هذا العام الجميل الذي مرّ مسرعًا برفقتك، ولم أكن أتوقع هذه النتيجة الرائعة في تطورها اللغوي، وحتى الاجتماعي واندماجها في المجتمع الجديد.

المعلمون هم الأساس في بناء الإنسان وشخصيته ولا ينكر أحد هذا الدور الكبير والعظيم، ولا أحد يجهل ما يعانيه المعلم من الطلاب وشغبهم وعدم اهتمامهم في بعض الأحيان، فكل التقدير للمعلمين والمعلمات، وكل الكلمات لا تنصفهم أو ترد جميلهم.

وفي الختام كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه لا تكفيها صفحات وصفحات، كل الحب والامتنان لك مع تمنياتي بالتوفيق في حياتك والسعادة وأعدك بأن ابنتي ستكون عند حسن ظنك في الأعوام القادمة، وستتركين فراغًا كبيرًا في نفوسنا مع احترامي وتقديري.

اسم ولي الأمر.

كل الشكر لمعلمتي
كل الشكر لمعلمتي

كلمة شكر للمعلم بالانجليزي

كلمة شكر للمعلم
كلمة شكر للمعلم

My dear teacher, all thanks and gratitude for your efforts with us, and for all the information that you did everything in your power for us to understand

I will never forget your kindness, and the subject you taught us will remain one of my favorite subjects, and I will always remember your style, which is not devoid of humor and fun

All thanks and gratitude for all the times outside the lesson in which you answered our inquiries and questions

You taught us that success has value, and that every hardworking person has a share. My dear teacher, your advice and guidance will continue to accompany me in my life and I will not forget them

People like you deserve thanks and gratitude. You illuminate our path with your knowledge and knowledge. How I wished that the school year would not end and that we would meet every day to benefit from your knowledge and experience

I thank you with all my heart for every piece of advice you gave us, and we did not feel it was important at the time, but you were like a caring father to us, advising us and putting up with our mood swings and our unwillingness to study sometimes

There are no words to express my thanks and appreciation to your honorable person. All thanks and respect to you

Your beloved student: Student’s name

شارك

You cannot copy content of this page