دليل أبرز 9 من أفضل مستشفيات الولادة في السعودية

عادة تحاول الحامل أن تبحث عن أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، حتى تضمن انها في مأمن خلال هذه المرحلة الصعبة من حياة الأم لذلك من خلال ملخص سبورت نوفر لكم دليل شامل يضم اهم وافضل المستشفيات في المملكة.

أقرأ أيضا : أفضل شركات طيران في السعودية

أفضل مستشفيات الولادة في السعودية

نوفر لك دليل الشامل يضم أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، في النقاط التالية حتى تتمكني من الاختيار من بينهم وقد جاءت وفقا للآتي:

أفضل مستشفيات الولادة في السعودية
أفضل مستشفيات الولادة في السعودية

افضل مستشفيات الولاده في مدينة جدة

لا شك ان اعمل ما تبحث عنه الأم خلال فترة حملها هي أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، وبالاخص اذا كانت تسكن في مدينة جدة، لذلك وفرنا لك في القائمة التالية مجموعة من أهم المستشفيات التي يمكنك الاختيار من ضمنهم.

مستشفى دكتور سمير عباس

من أبرز المستشفيات التي توجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتعتبر من أوائل المستشفيات التي تمكنت من علاج العقم من خلال توفير أدوية تزيد فرص الخصوبة، بالإضافة الى نجاح عمليات أطفال الأنابيب ولا يزال هذا المستشفى المقصد الموثوق لكافة الأمهات الحوامل التي تبحث عن مستشفى توفر لها جميع وسائل الرعاية والراحة.

مستشفى المركز الطبي الدولي

يتميز هذا المركز بأنه حصل على مجموعه من الاعتمادات الدولية التي تضمن جودة العناية الطبية، بالاضافة الى أن المركز يضم طاقم متميز من الأطباء والممرضين، لديهم خبرة عالية بالاضافة الى تجهيز المركز بأفضل الوسائل الطبية الحديثة والاجهزة بأهم التقنيات لضمان توفير أفضل رعاية خلال الولادة. 

مستشفى سليمان الفقيه

ليست فقط أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، بل إنها من أكثر الأسماء التي حصلت على ثقة عالية في الطب ومستشفيات المملكة بأسرها لذلك تفضل الكثيرات من الحوامل على ان تلد في هذا المستشفى الكبير الذي يقدم أفضل العنايه سواء كانت لام او للمولود.

أفضل مستشفيات الولادة في السعودية,
مستشفى سليمان الفقيه

المستشفى السعودي الألماني

هذا المستشفى يعتبر صرح كبير في عالم الطب ومن أهم و أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، بل في الشرق الاوسط باكمله لانه يستند على مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية التي توفر الجوده المميزه للحامل لذلك فان هذا المستشفى يعتبر من أهم الوجهات الموثوقة التي تذهب إليها الأمهات حتى تضمن ولادة مريحة وآمنة.

افضل مستشفيات الولاده في الرياض

إذا كنت تعيشين في مدينة الرياض وتبحثين عن أفضل مستشفيات الولادة في السعودية في تلك المدينة الجميلة، نوفر لك فيما يلي مجموعة كبيرة من أهم المستشفيات التي يمكن أن تنتقي من بينهم المستشفى التي ترغبين في أن تضعي مولودك بها.

أفضل مستشفيات الولادة في السعودية،
افضل مستشفيات الولاده في الرياض

مستشفى سليمان الحبيب

إذا كنت تبحثين عن أفضل مستشفيات الولادة في السعودية وبالأخص في الرياض، بل وتبحثين أيضا عن الطمأنينة في عالم الطب نرشح لك هذا المستشفى العريق الذي تفضل الكثيرات من ساكني الرياض أن تلد به لأنها تضمن الحصول على رعاية شامله ومتكامله وراحة خلال الولادة.

مستشفى فيكتوريا

أكثر ما يجذب السيدات في الذهاب الى هذا المستشفى هو جملة “نراعيك كملكة” لأنها تحصل على الرعاية فائقه تتميز بالاهتمام والفخامه بل والنظر الى ادق التفاصيل التي يوفرها طاقم الطب المدرب على أعلى مستوى من الكفاءة خلال الولادة.

التواصل

العنوان: طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 0112099999.

المستشفى السعودي البريطاني

إذا كنت ترغبين في الحصول على مزيد من الرعاية في أفضل مستشفيات الولادة في السعودية الذي يضم نخبة من أمهر الأطباء بالاضافة إلى طاقم تمريض مدرب على اعلى المستويات فضلا عن الأمن والراحة التي ستحصلين عليها خلال الولادة، لذلك ينبغي أن يندرج اسم هذا المستشفى ضمن أولوية خياراتك.

مستشفى دله

هذا المستشفى العظيم يعتبر من أهم بل أفضل مستشفيات الولادة في السعودية حيث تقصده الكثيرات من من يسكنون في مدينة الرياض للبحث عن تجربه ولاده آمنة ومريحة، حيث يتمتع هذا المستشفى بتاريخ عريق من الرعاية المتميزة من الطاقم الطبي الذي يوفره للحامل مما يجعل المستشفى يستحق وبجدارة أن يكون في أعلى قائمة أفضل مستشفيات الولادة في السعودية ليس في الرياض فقط.

التواصل

العنوان: فاس، النخيل، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 920012222.

مستشفى الايمان بالرياض

العاصمة السعودية الرياض تضم أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، والتي توفر كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى حرص إدارة المستشفى على تقديم أفضل الخدمات الطبية لـ الولادة كما يتم رفع كفاءة المستشفى الكادر الطبي الذي يتميز بانه من افضل الاطباء الموجودة في المنطقة.

التواصل

العنوان : شارع اسلام اباد، المنصورة، الرياض 12684، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف 0114471900.

مستشفى مركز مكة

واحدة من أفضل مستشفيات الولادة في السعودية بل واكبر مستشفيات الرياض وتوفر جملة من الخدمات المتكاملة حيث تتميز بتوفير الخدمات التي تخص رعاية الأمومة والطفولة، بالإضافة إلى المستويات العالية من الرعاية والأجهزة الطبية الحديثة على أعلى المستويات العالمية.

أفضل مستشفيات الولادة في السعودية
مستشفى مركز مكة

التواصل

العنوان: طريق الثمامة، الربيع، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 0125222222.

الموقع الإلكتروني: https://mmc.med.sa.

مستشفى الحياة الوطني

يعتبر هذا المستشفى من أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، بل ومن المنشأت الطبية المتكاملة في توفير أفضل وأهم الخدمات الطبية، بحيث تلبي احتياجات كافة المرضى في غالبية المناطق الموجودة بالمملكة وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية الصحية، حيث يسعى هذا المستشفى إلى استقطاب أفضل الكفاءات الماهرة في معظم التخصصات الطبية.

التواصل

العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض 12835، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة في اليوم.

رقم الهاتف: 920000094.

مستشفى دكتور عبد الرحمن مشاري

تأسس هذا المستشفى عام 1987 على يد الأمير سلمان آل سعود أصبح منذ هذه اللحظة من أفضل مستشفيات الولادة في السعودية لأنه أكبر مؤسسة رعاية صحية في المدينة بأكملها، حيث يوفر أفضل الخدمات الطبية من خلال وجود طاقم طبي على أعلى مستوى من التخصصات بخبرات وكفاءات عالية كما يوفر ولادة آمنة ومريحة للحوامل بافضافة إلى علاج فقر الدم.

التواصل

العنوان: طريق السدرة، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 8001111987.

اقرأ أيضا: أفضل مستشفيات في السعودية.. وطرق التواصل

أفضل مستشفيات الولاده في المنطقة الشرقية

تتميز المملكة العربية السعودية بأنها تضم قائمة طويلة لا حصر لها من أفضل مستشفيات الولادة في السعودية، لذلك نحاول أن نحصر لكم بعض الاسماء في معظم المناطق الموجودة بالمملكة، حتى تتمكن جميع النساء من الولادة بشكل آمن ومريح دون الخوف من حدوث مكروه لها او لجنينها لذلك نوفر لك فيما يلي أهم الأسماء في المنطقة الشرقية. 

أفضل مستشفيات الولادة في السعودية
أفضل مستشفيات الولاده في المنطقة الشرقية

مستشفى سليمان الحبيب

عندما تبدئين في الاختيار بين أفضل مستشفيات الولادة في السعودية في المنطقة الشرقية ينبغي أن يندرج هذا الاسم ضمن رأس القائمة في اختياراتك، لأنه يضم طاقم طبي مدرب، بالإضافة إلى توفير أحدث الأجهزة بأحدث التقنيات، ليوفر للحامل اهم السبل التي تحتاج إليها من الرعاية لها ولجنينها بالاضافة الى انه يضمن لك تجربة ولادة آمنة ومميزة.

مستشفى المانع

هذا المستشفى يعتبر من أهم و أفضل مستشفيات الولادة في السعودية لأنه يتبع أكبر وأقدم المجموعات الطبية في المنطقة، وبالتالي فقد حصل على ثقة الكثير من الأمهات اللاتي في مرحلة الإقبال على الولادة لأنه يوفر خدمات طبيه متكامله ورعاية شاملة للأم وللجنين في فترة الولادة.

شارك

You cannot copy content of this page