جنفر انستون حين يجتمع الجمال والشهرة والنجومية

جنفر انستون حين يجتمع الجمال والشهرة والنجومية، 55 عام وما تزال تتربع على عرش هوليوود، وتحتل غلاف المجلات وتتناقل أخبارها أهم القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي، الشباب المتجدد والأنوثة في أبهى حالاتها، الموهبة الاستثنائية  والحضور المحبب واللطيف، جوائز وتكريمات لا يمكن حصرها، ملكة الحضور المميز في الريد كاربت والأناقة الملفتة، رمز الموضة والأناقة والجاذبية الذي تقلده معظم الفتيات، أعمال عديدة في مسيرة فنية طويلة ومميزة بأدوار البطولة التي يغلب عليها الطابع الرومانسي والكوميدي، كل هذا وأكثر إنها جنفر انستون.

من هي جنفر انستون الممثلة الأمريكية

من هي جنفر انستون
من هي جنفر انستون

ممثلة ومخرجة ومنتجة وسيدة أعمال أمريكية، ولدت بتاريخ 11 فبراير 1969 في كاليفورنيا، عاشت مع والدتها بعد انفصال والديها وهي بعمر الـ9 سنوات، والدها الممثل اليوناني-الأمريكي جون أنستون، ووالدتها الممثلة الأمريكية نانسي داو، لدى جنفر انستون أخوين غير شقيقين جون وأليكس، انتقلت للعيش إلى نيويورك في عمر مبكر، تم اكتشاف موهبتها في التمثيل بعمر الحادية عشر في المدرسة، وبعدها التحقت بمدرسة لتعليم الموسيقى والفنون المسرحية في مانهاتن.

وقد صرحت جنيفر لمجلة هوليوود ريبورتر أنها كانت تعاني من صعوبات في التعليم في طفولتها تم تشخيصه فيما بعد بعسر القراءة، وهو اضطراب في التعلم يمكن أن يجعل القراءة صعبة، تُمارس جنيفر الرياضة وبالأخص اليوغا والكاراتيه، وتهتم بصحتها وبشرتها باستمرار.

عملت في عدة مهن لتحصل على المال ومنها مسوقة عبر الهاتف، و نادلة، وعملت ساعي بريد على الدراجة في عمر الـ19، كانت البداية  في العام 1988 في فيلم المغامرة والخيال العلمي ماك وأنا بدور ثانوي صغير.

ظهرت جنفر انستون كعارضة ترويجية لصالح شركة نوتريسيستام وبدأت شهرتها تتسع، في بداية الظهور التلفزيوني لأنيستون لم تلاقي مسلسلاتها رواجًا، وبعد فترة كانت النقلة المهمة والموفقة في مسيرتها الفنية حيث قدمت دور رايتشل غرين في المسلسل الكوميدي الشهير فريندز، حقق المسلسل شهرة عالمية استمرت لليوم وقد استمر عرضه من 1994 إلى 2004.

قدمت إعلانات تجارية مثل إعلان شركة لوريال للعناية بالشعر، أسَّست أنيستون شركة إنتاج سينمائي خاصة بها، أطلقت عدة عطور خاصة بها، أصبحت وجه شركة أفينو- Aveeno‏ للعناية بالبشرة والمتحدثة باسم الشركة، شاركت في الحملة التسويقية لصالح شركة دبي وطيران الإمارات، والكثير من النشاطات في مجال الصحة والجمال.

قدمت جنفر انستون العديد من الأعمال الخيرية خلال مسيرتها، حيث تدعم مؤسسة خيرية تم إنشاؤها بعد وفاة نجم مسلسل فريندز ماثيو بيري لمساعدة المدمنين، وتجمع التبرعات لصالح الأطفال ومرضى السرطان، تبرعت لصالح منظمة أطباء بلا حدود، وغيرها الكثير.

قد يعجبك أيضًا: أجمل ممثلات هوليوود تعرف عليهن

جنفر انستون وبراد بيت وحياتها الشخصية

جينيفر أنستون وبراد بيت
جينيفر أنستون وبراد بيت

في التسعينات كانت جنفر انستون وبراد بيت الثنائي الأجمل والأكثر شهرة في هوليوود، حيث كان أول لقاء بين الثنائي في العام 1994، والموعد الأول كان في العام 1998 وتطورت العلاقة بشكل واضح وظهرا رسميًا للعلن في العام 1999 في حفل توزيع جوائز إيمي، في العام 2000 وعقدا قرانهما في ماليبو في حفل زفاف ضم حوالي 200 شخص.

في 2001 ظهرا في حلقة من مسلسل فريندز كان براد ضيفًا فيها، في 2004 التقى بيت وأنجلينا جولي خلال تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث” وبدأت تكثر الأخبار عن خيانة براد، في 2005 أعلن بيت وجنفير رسميًا الانفصال، في 2015 تزوجت أنيستون من الممثل جاستن ثيروكس، وبعد عامين قررا الانفصال باحترام وقررا البقاء أصدقاء، في 2019  كان من المثير للاهتمام حضور براد بيت حفل عيد ميلاد أنيستون الخمسين في لوس أنجلوس- كاليفورنيا.

أفضل أفلام جنفر انستون التي تستحق المشاهدة

هناك العديد من الأفلام خلال مسيرة جينيفر في السينما وسنذكر فيما يلي بعض الأعمال التي لاقت استحسان الجمهور وبعض الأعمال التي حققت شهرة واسعة

أفلام جنفر انستون
أفلام جنفر انستون

Dumplin

فيلم صدر في العام 2018، ونال تقييم 87% في موقع Rotten Tomatoes ، كوميدي درامي أمريكي ، من إخراج آن ليثرل وتأليف  كيلي فريز، تلعب جنيفر دور البطولة في الفيلم بدور والدة دمبلين، يستند الفيلم على رواية الشباب البالغة لجولي مارفي، يتحدث عن الفتاة المراهقة ممتلئة الجسد دمبلين ودخولها مسابقة ملكة جمال في بلدتها، والصعوبات التي تواجهها والتنمر الذي تتعرض له.

The Good Girl

فيلم الفتاة الصالحة عرض العام 2002، يصنف كوميديا سوداء ورومانسي،  ونال تقييم 82% حسب موقع Rotten Tomatoes ، إخراج ميغيل أرتيتا ، تكون بائعة البقالة جوستين لاست  في علاقة زواج غير جيدة مع زوجها فيل وتلتقي مع الموظف الجديد هولدن وورثر حيث وتتعقد الأحداث.

Office Space

فيلم كوميدي أمريكي إخراج مايك جودج، صدر العام 1999 وحازعلى تقييم 80% حسب موقع Rotten Tomatoes، تؤدي أنستون دور نادلة تدعى جوانا، ويتحدث الفيلم عن موظف في مجال البرمجيات يكره عمله، ويسعى لتخفيف التوتر بطريقة غريبة، ويحدث مالا يكون بالحسبان.

Friends with Money

دراما من إنتاج العام 2006، وحاز على تقييم 72% بحسب موقع Rotten Tomatoes، إخراج نيكول هولوفسنر، تؤدي  جنفر انستون دور أوليفيا الخادمة والتي تمر بأوقات صعبة وتتمنى حياة أصدقاءها الأغنياء، وتكتشف أن هناك مشاكل يعانون منها لا يحلها المال.

قد يعجبك أيضًا: أفضل 10 مسلسلات أجنبي لعشاق الدراما التلفزيونية

Life Of Crime

فيلم جريمة وكوميديا إنتاج العام 2013، ونال تقييم 68% بحسب موقع Rotten Tomatoes، الفيلم مبني على رواية مبني على رواية The Switch للمؤلف المور لونارد، الفيلم من من إخراج وتأليف دانيال شيشتر، ميكي داوسن والتي تؤدي دورها أنستون تكون الزوجة الثرية لرجل الأعمال الفاسد تيم روبنز، يتم اختطافها وطلب فدية، ويقرر زوجها  تيم عدم دفع الفدية وتدور العديد من الأحداث الغير متوقعة.

Horrible Bosses

فيلم كوميديا سوداء وجريمة، صدر في العام 2011 حائز على تقييم 69% بحسب موقع Rotten Tomatoes، يروي الفيلم قصة 3 أصدقاء لديهم ظروف عمل غير موفقة مع رؤسائهم ويحاولون قتلهم، أدت جنفر انستون دور البطولة في الفيلم بدور رئيسة ديل الدكتورة جوليا هاريس.

Marley and Me

فيلم كوميديا رومانسي عائلي مقتبس عن رواية، صدر في العام 2008 وحائز على تقييم 63% بحسب موقع Rotten Tomatoes، إخراج ديفيد فرانكل، يروي الفيلم قصة زوجين يشتريان جرو ويصبح كفرد من العائلة وتحصل العديد من الأحداث والمتاعب مع الكلب.

Murder Mystery 2

فيلم غموض وأكشن كوميدي صدر في العام 2023، وحاز على تقييم 59% بحسب موقع Rotten Tomatoes، الفيلم من إخراج جيريمي جارليك، الفيلم تتمة لفيلم لغز القتل الذي صدر في العام 2019، نيك وأودري سبيتز محققين أثناء حضورهم حفل زفاف يتم اختطاف العريس، وتدور العديد من الأحداث والألغاز التي تحتاج للحل .

Cake

فيلم دراما صدر في العام 2014، حاصل على تقييم 49% بحسب موقع Rotten Tomatoes، من إخراج دانيل برنز، يروي الفيلم قصة كلير والتي تؤدي دورها جنفر انستون، حيث تكون أسيرة لهلاوس نتيجة ادمانها للمسكنات فتتخيل امرأة متوفية تعرفت عليها من مجموعة الدعم التي تتواجد فيها، وتحاول التواصل مع زوجها.

We’re the Millers

نحن آل ميلرز فيلم كوميدي صدر في العام 2013، ونال تقييم 49% بحسب موقع Rotten Tomatoes، من إخراج روسون إم ثوربر، حيث تاجر مخدرات يطلب من جيرانه أن يتظاهروا بأنهم عائلته لمساعدته في إتمام عمليته في التهريب ويخرجون في رحلة عائلية وهمية.

وهناك العديد من الأعمال الأخرى مثل:

Murder Mystery 2019- She’s Funny That Way 2014- Office Christmas Party 2016- The Break-Up 2006.

وقد قامت بأداء صوتي في فيلم الرسوم المتحركة Stroks  في العام 2016- وأبدعت بأداء صوتي في فيلم الرسوم المتحركة The Iron Giant في العام 1999 حيث قامت بأداء صوت والدة هوغارث.

Friends

وبالرغم من شهرة جنفر انستون في السينما إلا أنه لا يمكن أن ننسى الشهرة الكبيرة والانتشار الجماهيري الذي حققه المسلسل الكوميدي فريندز والذي شاركت فيه بدور رايتشل غرين الصديقة اللطيفة والمحببة، استمر عرض المسلسل 10 مواسم، من عام 1994- حتى 2004.

تدور أحداثه حول 6 أصدقاء يعيشون في نيويورك، في كل موسم كان يأتي المسلسل ضمن المراكز الـ10 الأولى في المشاهدات التلفزيونية، والموسم الثامن تمكن من التواجد في المركز الأول، وكان المسلسل سببًا كبيرًا في انتشار جنيفر وأصبحت صاحبة الأجر الأعلى بين الممثلات، حققت الحلقة الأخيرة من المسلسل نسبة مشاهدة عالية حيث شاهد 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة الحلقة الأخيرة، وبذلك يكون البرنامج الترفيهي الأعلى مشاهدة.

حازت أنستون على جائزة إيمي عن دورها في المسلسل، تم ترشيح المسلسل للعديد من الجوائز وحاز على عدد منها مثل جائزة الكوميديا الأمريكية، و جائزة غلااد ميديا وغيرها، حقق المسلسل انتشارًا عالميًا ولم يتوقف عند شهرته في الولايات المتحدة.

The Morning Show

مسلسل دراما أمريكي من بطولة جينيفر أنيستون بدأ عرض الموسم الأول في العام 2019 على منصة أبل تي في بلس، وتم عرض الموسم الثاني في العام 2021، الموسم الثالث في العام 2023 ويتم الآن تصوير الموسم الرابع من المسلسل الذي يعرض التنافس بين مذيعي الأخبار في برنامج صباحي، تم ترشيح أنيستون لجائزة “أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي” في حفل توزيع جوائز إيمي هذا العام والذي سيكون في سبتمبر المقبل، وظهرت صور لجينيفر وهي مغطاة بالزيت في تصوير أحد المشاهد من الموسم الرابع، ولكن لم يتم الإفصاح بعد عن مجريات الأحداث في الموسم الجديد.

إلى هنا ونكون قد وصلنا لختام مقالنا جنفر انستون حين يجتمع الجمال والشهرة والنجومية، حيث تعرفنا من هي جنفر انستون الممثلة الأمريكية ذات الشهرة والنجومية الكبيرة، وتحدثنا عن جانب من حياتها الخاصة وتفاصيلها، وقدمنا لمحة عن أعمالها المشهورة والتي لا زالت تلاقي مشاهدة واسعة من محبيها وجمهورها.

جنفر انستون
جنفر انستون

شارك

You cannot copy content of this page