انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته

انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته، ديبورا لي فيرنس، هيو جاكمان ويكيبيديا، تصدر خبر انفصال بطل سلسلة وولفرين، عن زوجته محركات البحث في الآونة الأخيرة، لما لهذا الممثل من شهرة وشعبية كبيرة، وما يميز هذا الخبر أن الاهتمام به لم يقتصر على محبين وولفرين ومتابعينه فحسب، و إنما جذب الخبر اهتمام جمهور هووليود بشكل عام

في هذا المقال سنتحدث بشيء من التفصيل عن هيو جاكمان بطل سلسة وولفرين، وكيف جمعته الأقدار بزوجته، وأخيراً انفصالهما والأسباب التي من المحتمل أن تكون وراء هذا الانفصال.

انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته
انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته

من هو هيوجاكمان ويكيبيديا | Hugh Jackman؟

هيوجاكمان بطل سلسلة إكس مان "wolverine "
هيوجاكمان بطل سلسلة إكس مان “wolverine “
Wolverine
Wolverine

هيو جاكمان ( Hugh Jackman ) هو ممثل ومنتج أسترالي، من مواليد سيدني 1968م(54 عام)، والداه إنكليزيان هاجرا قبل ولادته إلى أستراليا.

كان جاكمان أصغر إخوته الأربعة، وقد أمضى حياته في كنف والده بعد انفصاله عن والدته وهو في عمر الثامنة، تابع جاكمان دراسته إلى أن حصل على شهادة في التكنولوجيا.

بدأت مسيرته الفنية انطلاقاً من المسرح، وعندما حقق نجاحه هناك انطلق جاكمان إلى عالم الشهرة محققاً نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته في سلسلة من الأفلام منها سلسلة x men الأشهر في مسيرته في عالم الكوميكس كبطل خارق وظل الفيلم لعدة أجزاء، وأفلام أخرى ناجحة، ومشاركته أيضا في المسلسلات والمسرحيات، وأخيراً الدوبلاج الصوتي في أفلام الكرتون، وأشتهر  دائما بدور وولفرين في سلسلة أفلام إكس مان، ودور جان فالجان في فيلم البؤساء، وأرنب الفصح في فيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل عنوان نهوض الحراس.

6505cf898188e
هيو جاكمان “وولفرين

برع جاكمان في أداء أدواره، مما أهله للفوز بالعديد من الجوائز: جائزة غولدن غلوب، جائزة الرابطة الدرامية، وجائزة تايم 100، وغيرها، كما رشح لجائزة أوسكار عن أفضل ممثل عن دوره في فيلم موسيقي كوميدي، وقد أطلقت عليه مجلة بيبول عام 2008 لقب أكثر الرجال المعاصرين إثارة، إلا أن أسمه ارتبط بشخصية وولفرين أكثر من ارتباطه بأي لقب آخر.

ديبورا لي فيرنس ويكيبيديا | Deborra-Lee Furness

ديبورا لي فيرنس ويكيبيديا
ديبورا لي فيرنس ويكيبيديا

ممثلة أسترالية شهيرة من مواليد 1955، حاصلة على شهادة من مدرسة السكرتارية لتعلم الاختزال والطباعة، عملت سكرتيرة في مكتب للأخبار، ثم عملت كباحث لصالح أحد البرامج التي تتناول الشؤون المحلية، ومن ثم عملت مذيعة لصالح القناة 9، سافرت بعد ذلك إلى نيويورك والتحقت بالأكاديمية الأمريكية للفنون المسرحية، لتتخرج في عام 1881ـ 1882.

وكجاكمان بدأت ديبورا انطلاقتها من خلال خشبة المسرح في نيويورك، لتعود بعد ذلك إلى وطنها أستراليا وهناك لمع اسمها بعد أداء دور البطولة في فيلم العار عام 1988، لتبدأ حياتها بعد هذا العام كممثلة شهيرة.

تنوعت أدوار ديبورا وأدت الكثير من الأعمال الناجحة، فحصدت خلال مسيرتها العديد من الجوائز: جائزة سيتال السينمائي الدولي لأفضل ممثلة، جائزة دائرة نقاد السينما في أستراليا، جائزة سيلفر شيل.

أفضل أفلام نجوم هوليوود الصغار تعرف عليها

زواج هيوجاكمان وديبورا لي فرينس

انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته
انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته

التقى جاكمان بديبورا ـ التي تكبره بثلاثة عشر عاماً ـ سنة عام 1995 أثناء تصويرهما أحد الأعمال المشتركة، وسرعان ما أغرم الثنائي ببعضهما البعض، ليتوج هذا الحب بالزواج في 11 نيسان 1996، وقد تم تصنيفهما على أنهما أكثر ثنائي محبوب في هوليود.

لم يزرق جاكمان بأولاد بسبب تعرض زوجته للاجهاضات، لذلك قام الزوجان بتبني طفلين: ولد يدعى أوسكار ماكسيميليان2000، وفتاة تدعى إيفا إليون 2005.

عائلة جاكمان

فيلم جوان | jawan | للنجم الهندي شاروخان بجميع دور العرض

انفصال الثنائي عن بعضهما

في الذكرى ال27 لزواجهما شارك جاكمان عبر حسابه الخاص على أنستغرام معايدة لزوجته، معبراً لها عن حبه الشديد وأنها أجمل الهدايا التي أرسلها القدر، لستفيق جمهورهما اليوم على خبر انفصالهما.

لم يرغب الزوجان في التصريح عن سبب الانفصال، واكتفيا بما قالاه في تصريح مشترك يبرران الانفصال في رغبة كل منهما بمتابعة تطوير نفسه على الصعيد الشخصي، وأنهما كانا أكثر الأزواج حظاً لأنهما عاشا سوياً على مدى ثلاث عقود حياة زوجية ملؤها الحب والتفاهم، متمنين لبعضهما البعض حياة سعيدة في المستقبل.

هذا ما صرح به الزوجان، إلا أن مصادر مقربة من الزوجين كشفت عن أن الانفصال كان متوقعاً منذ العام الماضي، إذ دبت خلافات شديدة بينهما منذ مطلع العام 2022م، وقد توقع الجمهور أن سبب الانفصال يعود للإشاعات التي طالت جاكمان طوال سيرته المهنية والتي تؤكد على مثليته، على الرغم من أن جاكمان كثيراً ما صرح عن نفسه بأنه مسيحي متدين، وأنه يتبع كلية الفلسفة العملية روحياً.

لم تكن ديبورا تبالي بتلك الإشاعات في بداية الأمر، إلا أن جاكمان صرح في إحدى لقاءاته مع هوليود ريبورتر أن الشائعات بدأت تؤثر سلباً على زوجته، مما دفع بالكثيرين إلى الاعتقاد بأن هذه الشائعات هي وراء انفصال الزوجين.

الجدير بالذكر أن كلا الزوجين لم يبد للجمهور أي خلافات بينهما، وقد شوهدا معاً على السجادة الحمراء في حفل Met Gala  في شهر أيار من هذا العام، كما حضرا سوية نهائيات بطولة ويمبلدون، لذلك شكل خبر انفصالهما صدمة كبيرة للجمهور.

صورة للثنائي في نهائيات بطولة ويمبلدون

وهكذا نكون قد اختتمنا مقالنا عن انفصال هيوجاكمان بطل إكس مان عن زوجته، بعد التعريف بوولفرين وزوجته الممثلة ديبورا، وكيف تعرف كلاهما بالآخر، وأخيراً انفصالهما، وعلى الرغم من الشائعات التي تدور عن سبب الانفصال فإنها غير كافية لأنها في الأساس مبنية على شائعات قد تكون مغرضة، فضلاً عن عدم قيام أي من الطرفين بالحديث عن سبب سلبي للانفصال، خاصة وأن الاستقرار كان يسود علاقتهما كما كان ظاهراً.

 

شارك

You cannot copy content of this page