اليوم… عرض ” اولاد حريم كريم” 2 بدور العرض السينمائية

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس 2023، فيلم “اولاد حريم كريم” 2، للنجم مصطفى قمر ونخبه من نجوم السينما، بجميع دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2023، وهو يعتبر الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، الذي تم عرضه عام 2005 أي ما يقرب من 18 عام.

قصة فيلم أولاد حريم كريم 2

IMG 20230830 WA0109
اليوم… عرض ” اولاد حريم كريم” بدور العرض السينمائية

تدور أحداث الفيلم داخل إطار اجتماعي كوميدي، حيث تنشأ علاقة حب بين ” كريم حسين” و ” ايلا” ، ويريد كريم بعد فترة من ارتباطهما أن يتقدم لها، وعندما يذهب لطلب يدها يكتشف والدها ” كريم الحسيني” أنه إبن أحدي صديقاته القدامى، ليستعيد ” كريم الحسيني ” صاحب شخصية البطل بالفيلم صداقته القديمة مرة أخرى.

 و تكمن الفكرة الرئيسية للفيلم أنه بعد 18 عام من عرض الجزء الأول ،يوجد تباين ملحوظ بين تفكير الأجيال وعلاقة الآباء والأبناء في الوقت الحالي ببعضها.

أيضاً يشهد الفيلم غياب دور النجمة ياسمين عبد العزيز، و الراحل طلعت زكريا.

اقرأ أيضاً: قصة فيلم تشيللو السعودي فيلم تركي آل الشيخ الجديد 2023 وأسماء أبطاله

ابطال فيلم “اولاد حريم كريم”

IMG 20230830 WA0108
ابطال فيلم اولاد حريم كريم

يشهد الفيلم عودة أبطاله إلى السينما بعد غياب دام لسنوات عدة، و يأتي علي رأس العائدين، النجم مصطفى قمر حيث يعود “قمر” بعد غياب لأكثر من 5 سنوات منذ أن قدم آخر أفلامه ” فين قلبي ” عام 2017.

كما يشهد الفيلم عودة النجمة علا غانم إلى السينما بعد أن قدمت آخر مرة فيلمها ” الفندق” عام 2017، ثم بعد ذلك قررت السفر إلى أمريكا والابتعاد عن الفن ،لتعود الآن ليكون أول ظهورها على الشاشة بعد غياب من خلال فيلم ” أولاد حريم كريم”.

و كذلك النجمة داليا البحيري، التي تعود إلى السينما بعد آخر أعمالها عام 2007 من خلال فيلم ” احلام حقيقية ” التي شاركت ببطولته مع النجمة حنان ترك.

و يضم الفيلم أيضا العديد من الأبطال الجدد مثل : بشري، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندي مراد، بالإضافة إلي النجمة بسمه والنجم خالد سرحان ابطال الجزء الاول من الفليم.

حكاية الجزء الاول ” حريم كريم “

 فيلم اولاد حريم كريم الجزء الاول
فيلم اولاد حريم كريم الجزء الاول

كانت تدور أحداث الجزء الاول للفيلم تحت إطار كوميدي حول زوجين وهما كريم (مصطفى قمر) و جيجي ( ياسمين عبد العزيز)، يجري الطلاق بينهما نتيجة سوء فهم بسبب الغيرة الزائدة من جيجي ، فيعمل كريم علي إصلاح الأمر بينهم من خلال اللجوء إلي صديقاته أثناء فترة الجامعة ل يساعدونه باكثر من طريقه، و لكن تبوء كل المحاولات بالفشل.

شارك

You cannot copy content of this page