البث المباشر هولندا ضد بولندا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر هولندا ضد بولندا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب فولكسبارك اللقاء الناري المنتظر بين هولندا ونظيره بولندا ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من  14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ويأتي كلا الفريقين في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من: منتخب فرنسا، النمسا، هولندا، بولندا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر هولندا ضد بولندا ضمن منافسات يورو 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر هولندا وبولندا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات يورو 2024 والتي ستكون على أرض ملعب فولكسبارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر هولندا ضد بولندا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

هولندا ضد بولندا بطولة أمم أوروبا
هولندا ضد بولندا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين هولندا وبولندا اليوم الأحد 16 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتعتبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط، وسيتم نقل مباراة هولندا وبواندا من خلال قناة Bein Sports MAX HD1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل هولندا المتوقع أمام بولندا

تشكيل هولندا المتوقع
تشكيل هولندا المتوقع
في حراسة المرمىبارت فيربروغين
رباعي الدفاعدينزل دومفريس- ستيفان دي فريج- فيرجيل فان ديك- ناثان أكي
الوسط الدفاعي جيردي شوتن- جوي فيرمان
الوسط الهجومي تشافي سيمونز- تياني ريندرز- كودي جاكبو
قلب الهجوم ممفيس ديباي

لا تنسوا موعد البث المباشر هولندا ضد بولندا بطولة أمم أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر هولندا ضد بولندا
البث المباشر هولندا ضد بولندا

شارك

You cannot copy content of this page