البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد

البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد الانجليزي، الجولة الخامسة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

اللقاء الناري والمنتظر بين نيوكاسل وبلاكبيرن ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم على أرض ملعب ايوود بارك.

في تاريخ اللقاءات بين الفريقين تقابل الفريقان 20 مرة، فاز بلاكبيرن في 9 لقاءات وفاز نيوكاسل في 7 منها، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

وفي آخر مواجهة خاضها بلاكبيرن في الجولة الماضية من منافسات كأس الاتحاد تقابل بلاكبيرن ضد ريكسهام وانتهى اللقاء لصالح بلاكبيرن بثلاثة أهداف لهدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن  ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد والقنوات الناقلة

البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد
البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، وذلك ضمن مباريات الجولة 5 من منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي على أرض ملعب ايوود بارك.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت السعودية والدوحة، الساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل أحداث كأس الاتحاد الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 لنقل اللقاء والبث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن، وسيكون التعليق للمعلق الرياضي عامر الخوذيري.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام بلاكبيرن

الخطة: 4-3-3

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام بلاكبيرن
تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام بلاكبيرن
  • في حراسة المرمى: لوريس كاريوس.
  • خط الدفاع: تينو ليفرامينتو- سفين بوتمان- فابيان شار- كيران تريبير.
  • خط الوسط: لويس مايلي- برونو كيمارايس رودريغيز- ساين لونجستاف.
  • الهجوم: أنتوني غوردون- ألكسندر إيزاك- ميغيل ألميرون.

تشكيل بلاكبيرن المتوقع أمام نيوكاسل

الخطة: 3-4-2-1

  • في حراسة المرمى: Aynsley Alan William
  • في خط الدفاع: دومينيك هيم- كايل ماكفادزين- سكوت وارتون.
  • رباعي الوسط: كالوم بريتن- جون باكلي- سوندر ترونستاد- رايان هيجيز.
  • الوسط الهجومي: Tyrhys Dolan- – سام جالاجير.
  • مهاجم صريح: سامي سموديكس.

لا تنسوا موعد البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد
البث المباشر نيوكاسل ضد بلاكبيرن كأس الاتحاد

شارك

You cannot copy content of this page