البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي

البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي نيوكاسل نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإنجليزي على أرض ملعب جيمس بارك.

نيوكاسل صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب، وبرصيده 43 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن وست هام صاحب المركز السابع، وكان نيوكاسل قد حصد نقاطه خلال 29 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 13، انتصارًا و4 تعادلات، ولديه 12 هزيمة.

ومن جهته إيفرتون يأتي بالمركز السادس عشر وبرصيده 25 نقطة.

وعن آخر المواجهات في الدوري الإنجليزي التقى نيوكاسل نظيره وست هام في الجولة الماضية وانتهى اللقاء لصالح نيوكاسل بنتيجة 4-3.

أما آخر مواجهة خاضها إيفرتون في الدوري كانت ضد بورنموث وخسر فيها بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون اللقاء الهام والمنتظر ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ31 والتي يحتضنها ملعب جيمس بارك والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي
البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين نيوكاسل وإيفرتون اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 9:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10:30 بتوقيت أبوظبي.

قنوات بي إن سبورتس القطرية ستكون الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي، ويمكنكم مشاهدة مباراة اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام إيفرتون

تشكيل نيوكاسل المتوقع
تشكيل نيوكاسل المتوقع
  • في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.
  • رباعي الدفاع: تينو ليفرامينتو- جمال لاسيليس- فابيان شار- دان بورن.
  • ثلاثي الوسط: ساين لونجستاف- برونو غيمارايش- جوزيف ويلوك.
  • ثلاثي الهجوم: جاكوب ميرفي- ألكسندر إيزاك- أنتوني غوردون.

  لا تنسوا موعد البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون
البث المباشر نيوكاسل ضد إيفرتون

شارك

You cannot copy content of this page