البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان

البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان، لكل عشاق الدوري الفرنسي لكرة القدم، ضمن الجولة 22 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيحل باريس سان جيرمان، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نانت المضيف، على ملعب لا بوجوار، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

باريس سان جيرمان يسعى  لمواصلة انتصاراته وتحقيق حلمه في كسب لقب الدوري، من جهته نانت يحلم بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الناري والصعب أمام باريس سان جيرمان معتمدًا على عامل الأرض والجمهور.

ويعتبر المصري مصطفي محمد أحد أهم الأوراق الرابحة لفريق نانت وتحقي الحلم بالفوز بمواجهة اليوم بعد تألقه أمام تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة الأخيرة، لكن المواجهة ليست سهلة اليوم أمام باريس سان جيرمان، متصدر الترتيب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان، ضمن الجولة ال22 من الدوري الفرنسي  والقنوات الناقلة والبث المباشر والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان
موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان في الجولة ال22 من الدوري الفرنسي اليوم السبت الموافق 17 فبراير 2024 على ملعب لا بوجوار.

وتنطلق صافرة بداية مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أما عن ترتيب الفريقين بجدول الدوري الفرنسي فيتصدر باريس جان جيرمان  ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نيس صاحب المركز الثاني، جمعها خلال 21 مواجهة، استطاع الفوز ب15 منها، تعادل بخمس مواجهات، وأخفق مرة واحدة فقط.

بينما يحتل نانت المركز الثالث عشر من جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حصل عليها من خلال 21 مواجهة، استطاع الفوز ب6 منها، تعادل 4 مرات، وخسر 11 مرة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نانت

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نانت
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نانت

من المتوقع أن يدخل المدرب توماس توخيل المباراة بالتشكيل التالي 3-3-4:

  • في حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، دانيلو بيريرا، لوكاس هيرنانديز.
  • خط الوسط: فيتينيا، أوجارتي، وارن ايمري.
  • الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، أسينسيو.
البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان
البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان

لا تنسوا موعد البث المباشر نانت ضد باريس سان جيرمان، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page