البث المباشر ميلان ضد لاتسيو الدوري الإيطالي

البث المباشر ميلان ضد لاتسيو الدوري الإيطالي، الجولة الـ27، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف لاتسيو صاحب الأرض نظيره ميلان ضمن منافسات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي على أرض ملعب الأولمبيكو.

ويحتل ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن عن الوصيف يوفنتوس، جمع ميلان نقاطه من 26 مواجهة خاضها في الموسم الحالي حقق الفوز 16 مرة، وتعادل 5مرات وخسر مثلها.

أما صاحب الأرض والجمهور لاتسيو يأتي في المركز الثامن برصيد 40 نقاط، حصدها خلال 26 مواجهة، حقق الفوز في 12 منها، تعادل 4 مرات، وأخفق في 10 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ميلان ضد لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإيطالي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ميلان ضد لاتسيو على أرض ملعب الأولمبيكو والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ميلان ضد لاتسيو الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

البث المباشر ميلان ضد لاتسيو الدوري الإيطالي
البث المباشر ميلان ضد لاتسيو الدوري الإيطالي

سيكون موعد اللقاء الناري والحاسم بين ميلان ولاتسيو ضمن الجولة الـ27 اليوم الجمعة الموافق 29 فبراير من العام الحالي على أرض ملعب الأولمبيكو.

وستنطلق صافرة البداية للقاء الناري والهام في الساعة الـ9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

لكل عشاق كرة القدم الإيطالية يمكنكم المتابعة من خلال قناة ابو ظبي الرياضية 1 برميوم اتش دي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد كانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتهت لصالح ميلان بهدفين دون مقابل.

ومن جهة أخرى لاتسيو لا يمر بأفضل أوقاته فقد خسر مؤخراً أمام فيورنتينا بهدفين لهدف.

ومن المتوقع أن تكون مواجهة اليوم حماسية وخارج التوقعات فالفريقين يسعيان وبقوة لتحسين موقعهما في ترتيب الدوري الإيطالي والتقدم.

تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو
تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو
  • في حراس المرمى: مايك ماينان.
  • رباعي الدفاع: أليساندرو فلورينزي- مالك ثياو- ماتيو غابيا- تيو هرنانديز.
  • خط الوسط: ياسين عدلي- اسماعيل بن ناصر.
  • الوسط الهجومي: كريستيان بوليسيتش- روبن تشيك- رفائيل لياو.
  • قلب الهجوم: أوليفيه جيرو.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام ميلان

الخطة: 4-3-3

  • في حراسة المرمى: ايفان بروفيديل.
  • رباعي الدفاع: آدم ماروشيتش- رومانيولي- نيكولو كاسالي- مانويل لاتزاري.
  • ثلاثي الوسط: لويس ألبرتو- دانيلو كاتالدي- ماتيو قندوزي.
  • ثلاثي الهجوم: فيليبي أندرسون- تشيرو إيموبيلي- غوستاف إيساكسون.

لا تنسوا موعد البث المباشر البث المباشر ميلان ضد لاتسيو الدوري الإيطالي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ميلان ضد لاتسيو
البث المباشر ميلان ضد لاتسيو

شارك

You cannot copy content of this page