البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ الدوري الأوروبي

البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ الدوري الأوروبي، ضمن دور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف فريق سلافيا براغ، نظيره ميلان،  ضمن منافسات إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي لهذا الموسم على أرض ملعب إيدن أرينا.

وإستطاع الفريق الإيطالي، ميلان، تحقيق فوز كبير في مباراة الذهاب على ملعبه السان سيرو، ضد سلافيا براغ، بنتيجة 4/2، ولكن مازال لدى الفريق المضيف تغيير الكفة لصالحه وصنع ريمونتادا على أرضه ووسط جماهيره، لذا يبحث الفريق عن فوز يؤهله للدور الربع النهائي، في مباراة لن تكون سهلة للفريقين، لنصبح على موعد مع مباراة نارية وندية.

هذا ويتصدر سلافيا براغ مجموعته برصيد 15 نقطة، حصدها من خلال 6 مواجهات، فاز بـ5 منها وهُزم مرة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ ضمن منافسات الدور الـ16 من الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ في الدوري الأوروبي على أرض ملعب  إيدن أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ الدوري الأوروبي
البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ الدوري الأوروبي

من المقرر أن يكون اللقاء الحاسم والمنتظر بين ميلان و سلافيا براغ ضمن منافسات إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024 .

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ9:45 مساءا بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأوروبي، وستنقل مباراة اليوم من خلال bein sports hd1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام سلافيا براغ

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل ميلان المتوقع أمام سلافيا براغ
تشكيل ميلان المتوقع أمام سلافيا براغ
  • في حراسة المرمى: مايك ماينان.
  • في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز- ماتيو غابيا- سيمون كيير- أليساندرو فلورينزي.
  • الوسط الدفاعي: ياسين عدلي- إسماعيل بن ناصر.
  • الوسط الهجومي: رفائيل لياو- روبن لوفتوس-تشيك- كريستيان بوليسيتش.
  • قلب الهجوم: أوليفيه جيرو.

تشكيل سلافيا براغ المتوقع أمام ميلان

الخطة: 3-4-3

  • في حراس المرمى: يندريخ ستانيك.
  • في خط الدفاع: ديفيد زيما- توماش هولش- ياكوب كريستان.
  • في خط الوسط: جان بوريل- أوسكار دورلي- لوكاش ماسوبوست- ديفيد دوديرا.
  • في الهجوم: إيفان سكرانز- مويمير شيتيل- فاكلاف جوريكا.

لا تنسوا موعد البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ الدوري الأوروبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ
البث المباشر ميلان ضد سلافيا براغ

شارك

You cannot copy content of this page