البث المباشر ميلان ضد إنتر الدوري الإيطالي

البث المباشر ميلان ضد إنتر الدوري الإيطالي، الجولة 33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي إنتر ميلان صاحب الصدارة في الدوري الإيطالي غريمه التقليدي ميلان ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري، المواجهة الحماسية والنارية على أرض ملعب سان سيرو.

المواجهة هي الأولى بين الفريقين خلال العام الجاري 2024، حيث يسعى الإنتر للاقتراب لحسم لقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة حيث يحتاج إلى 4 نقاط لحسم اللقب، الإنتر يأتي في الصدارة وبرصيده 83 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة، حقق خلالها 26 انتصارًا، وخمس تعادلات، وهزيمة واحدة.

أما ميلان فيأتي في الوصافة وبفارق 13 نقطة عن الإنتر، حيث لديه 69 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة حقق خلالها 21 انتصارًا، و6 تعادلات، ولديه 5 هزائم.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ميلان ضد إنتر ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ميلان ضد إنتر القمة التاريخية المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري والتي ستقام على أرض ملعب سان سيرو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ميلان ضد إنتر الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

البث المباشر ميلان ضد إنتر الدوري الإيطالي
البث المباشر ميلان ضد إنتر الدوري الإيطالي

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية بين المتصدر والوصيف في الدوري الإيطالي اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر بين ميلان وإنتر في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات أبوظبي الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الإنتر المتوقع أمام ميلان

تشكيل الإنتر المتوقع
تشكيل الإنتر المتوقع
في حراسة المرمى يان سومر
ثلاثي الدفاع   يان أوريل بيسيك- فرانشيسكو أتشيربي- أليساندرو باستوني
خط الوسط   ماتيو دارميان- نيكولو باريلا- هاكان تشالهان أوغلو- هنريخ مخيتاريان- فيديريكو ديماركو
ثنائي الهجوم     أليكسيس سانشيز- ماركوس تورام

تشكيل ميلان المتوقع أمام الإنتر

تشكيل ميلان المتوقع
تشكيل ميلان المتوقع
في حراسة المرمىمايك ماينان
رباعي خط

الدفاع

ثيو هيرنانديز- فيكايو توموري- ماتيو غابيا- دافيد كالابريا
الوسط

 الدفاعي

إسماعيل بن ناصر- يونس موسى
الوسط الهجوميرفائيل لياو- روبن تشيك- كريستيان بوليسيتش
قلب الهجومأوليفيه جيرو

لا تنسوا موعد البث المباشر ميلان ضد إنتر الدوري الإيطالي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page