البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب القاهرة الدولي اللقاء الناري والحاسم المنتظر بين مصر وبوركينا فاسو ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، ويأتي بوركينا فاسو بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، الثالث غينيا، الرابع سيراليون، الخامس إثيوبيا، والسادس جيبوتي.

وكان المنتخب المصري قد حقق انتصارين على جيبوتي وسيراليون 6-0 و2-0 على التوالي.

أما منتخب بوركينا فاسو فقد تعادل أمام غينيا بيساو بنتيجة 1-1، قبل أن ينتصر على إثيوبيا 3-0 في المباراة الثانية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد بوركينا والتي ستقام على أرض ملعب القاهرة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم
مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر أن يكون موعد مواجهة مصر ضد بوركينا فاسو اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يدخل المنتخب المصري مواجهة اليوم بثقة كبيرة، فلم يتلق الفراعنة أي هزيمة خلال مواجهاته السبع الأخيرة أمام بوركينا فاسو، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو

من المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو كالتالي:

في حراسة المرمىمحمد الشناوي
رباعي الدفاع  محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم – عمر كمال
ثلاثي  الوسط  مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو
ثلاثي  الهجوم محمد صلاح- مصطفى محمد- محمود حسن تريزيجيه

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو
البث المباشر مصر ضد بوركينا فاسو

شارك

You cannot copy content of this page