البث المباشر مصر ضد باراجواي أولمبياد باريس

البث المباشر مصر ضد باراجواي أولمبياد باريس، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مرسيليا المواجهة الحاسمة والمنتظرة بين متصدر المجموعة الثالثة منتخب مصر الأولمبي ونظيره بارجواي ضمن منافسات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

وقد تمكن المنتخب المصري من حجز بطاقة التأهل لربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثالثة وبرصيده 7 نقاط، حيث تعادل سلبيًا في جولته الأولى أمام الدومينيكان، وتغلب على أوزبكستان في الجولة الثانية، وحقق فوزًا هامًا على إسبانيا في الجولة الثالثة.

أما باراجواي فقد تمكن من العبور لربع النهائي بعد أن احتل وصافة مجموعته وفي رصيده 6 نقاط، حيث حقق انتصارين في دور المجموعات وتلقى هزيمة واحدة.

وقد تمكنت من العبور لربع النهائي في أولمبياد باريس المنتخبات المتصدرة والوصيفة من كل مجموعة وكانت على الشكل التالي: فرنسا والولايات المتحدة من المجموعة الأولى- المغرب والأرجنتين من المجموعة الثانية- مصر وإسبانيا من المجموعة الثالثة- اليابان وباراجواي من المجموعة الرابعة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد باراجواي  اللقاء الناري والهام ضمن منافسات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد باراجواي  المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب مرسيليا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد باراجواي أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

مصر ضد باراجواي أولمبياد باريس 2024
مصر ضد باراجواي أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم بين مصر وباراجواي في ربع النهائي اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس، ويمكنكم متابعة مباراة مصر وباراجواي من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام باراجواي

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

في حراسة المرمى حمزة علاء
في خط الدفاعكريم الدبيس (أحمد نبيل كوكا) – حسام عبد المجيد – عمر فايد – أحمد عيد
في خط الوسطمحمد شحاتة – محمد النني – أحمد نبيل كوكا
في خط الهجومإبراهيم عادل – أسامة فيصل – أحمد سيد زيزو

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد باراجواي أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد باراجواي
البث المباشر مصر ضد باراجواي

شارك

You cannot copy content of this page