البث المباشر مصر ضد إسبانيا أولمبياد باريس

البث المباشر مصر ضد إسبانيا أولمبياد باريس، الجولة الثالثة ، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني المواجهة النارية والهامة على أرض ملعب بوردو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 ، والذي يستمر حتى 11 أغسطس القادم.

يشارك في منافسات كرة القدم 16 منتخبًا مقسمين على 4 مجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة مجموعته التي تضم منتخبات مصر والدومينيكان وأوزبكستان، وفي رصيده ست نقاط بعد تغلبه في الجولة الأولى على أوزبكستان بهدفين لهدف، وفوزه العريض على الدومينيكان بثلاثة أهداف لهدف، وبذلك يكون المنتخب الإسباني قد ضمن التأهل لربع النهائي.

أما منتخب مصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حيث تعادل سلبيًا في الجولة الأولى أمام الدومينيكان، وحقق فوزًا هامًا على أوزبكستان في الجولة الثانية بهدف دون رد ليرفع بذلك فرصه في التأهل لربع النهائي، حيث يكفيه التعادل أمام إسبانيا للتأهل، وفي حال الخسارة يتمكن من التأهل في حال خسارة الدومينيكان في مواجهتها أمام أوزبكستان أو تعادلها حيث لدى الدومينيكان نقطة واحدة، أما في حال خسارة منتخب مصر وفوز الدومينيكان في المواجهة القادمة سيتساوى المنتخبان بعدد النقاط ومن الممكن أن يتأهل منتخب مصر بشرط أن يكون فارق الأهداف لصالحه.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد إسبانيا اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد إسبانيا اللقاء الناري ضمن منافسات الجولة الأخيرة والذي سيكون على أرض ملعب بوردو، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد إسبانيا أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

مصر ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024
مصر ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024

سيكون موعد المواجهة المنتظرة بين مصر وإسبانيا في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة مصر وإسبانيا من خلالها والتعليق سيكون بتعليق علي محمد علي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام إسبانيا

تشكيل منتخب مصر الأولمبي
تشكيل منتخب مصر الأولمبي
في حراسة المرمىحمزة علاء
في خط الدفاع  كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – عمر فايد – أحمد عيد
في خط الوسط  أحمد نبيل كوكا – محمد النني – محمد شحاتة
في الهجوم إبراهيم عادل – أسامة فيصل – أحمد سيد زيزو

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام مصر

في حراسة المرمى خوان جارسيا
في الدفاعخوانلو سانشيز – إيريك جارسيا – خون باتشيكو – ميجيل جوتيريز
في الوسط فيرمين لوبيز – أدريان بيرنابي – بينيات تورينتيس
في الهجومسيرخيو جوميز – سامو أوموروديون – أيمار أوروز

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد إسبانيا أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد إسبانيا
البث المباشر مصر ضد إسبانيا

شارك

You cannot copy content of this page