البث المباشر مصر ضد أوزبكستان أولمبياد باريس

البث المباشر مصر ضد أوزبكستان أولمبياد باريس، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب لابوجوار اللقاء الهام والمنتظر بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في أولمبياد باريس 2024 والذي سيكون في الفترة بين 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس القادم، وبدأت منافسات كرة القدم قبل الافتتاح بيومين.

ويأتي منتخب مصر وأوزبكستان في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا صاحبة الصدارة في المجموعة ومنتخب الدومينيكان، ويسعى المنتخب المصري للفوز في مواجهة اليوم لزيادة فرصه في التأهل للدور القادم بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية أمام الدومينيكان، أما أوزبكستان فقد كانت بدايتها متعثرة حيث تلقت الهزيمة أمام إسبانيا بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد أوزبكستان اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد أوزبكستان المواجهة المرتقبة ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024 والتي ستكون على أرض ملعب لابوجوار، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد أوزبكستان أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

مصر ضد أوزبكستان أولمبياد باريس 2024
مصر ضد أوزبكستان أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وأوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة مصر وأوزبكستان من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مصر المتوقع أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

تشكيل منتخب مصر الأولمبي
تشكيل منتخب مصر الأولمبي
في حراسة المرمىحمزة علاء
في خط الدفاع  كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – عمر فايد – أحمد عيد
في خط الوسطمحمد النني – محمد شحاتة
في خط الهجوم  إبراهيم عادل – أحمد عاطف قطة – أحمد مصطفى زيزو – بلال مظهر

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد أوزبكستان أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد أوزبكستان
البث المباشر مصر ضد أوزبكستان

شارك

You cannot copy content of this page