البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد لا ليغا

البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد لا ليغا، الجولة الأولى عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سون مويس المواجهة النارية بين مايوركا ونظيره ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل ريال مدريد افتتاحية مشواره في الدوري بثقة بعد تتويجه بلقب بطل كأس السوبر الأوروبي، أما من جهته مايوركا يدخل المواجهة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مايوركا وريال مدريد الواجهة المنتظرة في الجولة الأولى من الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد اللقاء الحاسم والذي سيكون على أرض ملعب سون مويس، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد لا ليغا والقنوات الناقلة

مايوركا ضد ريال مدريد لاليغا
مايوركا ضد ريال مدريد لاليغا

سيكون موعد مباراة مايوركا وريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني اليوم الأحد الموافق 18أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الـ11:30 بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني، وتجدون مباراة مايوركا وريال مدريد من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا
في حراسة المرمىتيبو كورتوا
رباعي الدفاعداني كارفاخال- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
ثلاثي الوسط فيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- جود بيلينغهام
ثلاثي الهجومرودريغو- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور

لا تنسوا موعد البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد لا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد
البث المباشر مايوركا ضد ريال مدريد

شارك

You cannot copy content of this page