البث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام كأس الاتحاد

البث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام كأس الاتحاد، الجولة الخامسة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف نوتينغهام نظيره مان يونايتد ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي على أرض ملعب سيتي غراوند.

وتأهل مان يونايتد إلى الجولة الخامسة من  كأس الاتحاد بعد تخطي عقبة كونتي (4-2) ،في الجولة الماضية.

أما نوتينغهام فقد وصل  إلى هذه الجولة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على بريستول سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الجولة الرابعة، وخسر في هذه الجولة في مواجهة أستون فيلا بـ4 أهداف لهدفين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر واللقاء الناري المنتظر مان يونايتد ضد نوتينغهام، والتشكيل والقنوات الناقلة فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي  والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام والقنوات الناقلة

البث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام كأس الاتحاد
البث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام كأس الاتحاد

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر مان يونايتد ضد نوتينغهام اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير للعام الحالي ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد على أرض ملعب سيتي غراوند.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية للمواجهة الحاسمة في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 11:45 بتوقيت أبوظبي.

وستكون شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الرسمي والحصري لمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وستنقل مجريات اللقاء والبث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام من خلال قناة بي إن سبورت3 ، وسيعلق على اللقاء المعلق أحمد البلوشي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين كان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي انتهى لصالح نوتينغهام بهدفين لهدف.

يسعى إريك تن هاج مدرب المان وفريقه وبقوة لمحاولة الفوز في هذه المواجهة، لاستعادة انتصاراته بعد هزيمته المؤلمة على أرضه أمام فولهام في منافسات الدوري الإنجليزي.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام نوتينغهام

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام نوتينغهام
تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام نوتينغهام
  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: ديوغو دالوت- فاران- هاري ماغوير- فيكتور لينديلوف.
  • الوسط: كوبي ماينو- كاسسميرو.
  • الوسط الهجومي: أوماري فورسون- برونو ميجيل بورجيس فينانديز.
  • قلب الهجوم: ماركوس راشفورد.

تشكيل نوتينغهام المتوقع أمام مان يونايتد

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل توتينغهام المتوقع أمام مان يونايتد
تشكيل توتينغهام المتوقع أمام مان يونايتد
  • في حراسة المرمى: ماتز سيلس.
  • في خط الدفاع : موسى نياخات- موريلو- فيليب مونتيرو- نيكو ويليامس.
  • خط الوسط: دانيلو- نيكولاس دومينغيز.
  • الوسط الهجومي: كالوم هيدسون- مورغان جيبس وايت- أنتوني إيلانغا.
  • قلب الهجوم: تايوو أونيي.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان يونايتد ضد نوتينغهام كأس الاتحاد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page