البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون البريميرليج

البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي، الجولة ال25 لعشاق البريميرليج في كل مكان، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

حيث يستضيف لوتون تاون نظيره مان يونايتد، على ملعب كينلورث رود ضمن منافسات الجولة ال25 من الدوري الإنجليزي البريميرليج لهذا الموسم.

هذا وقد حقق مان يونايتد في الجولات الماضية  الفوز في المواجهات الأخيرة  ضد كل من وولفرهامبتون، وست هام يونايتد وأخيرا أستون فيلا، ولم يخسر فريق الشياطين الحمر في جميع مواجهاته في العام 2024، بينما كانت هزيمة لوتون تاون صعبة على ملعبه في الجولة الماضية أمام شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتشتد المنافسة من الآن والصراع للحصول على اللقب وتحديد بطل الموسم الحالي.

 وفي اللقاء السابق بين الفريقين تغلب مان يونايتد على لوتون تاون بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون، ضمن الجولة ال25 من الدوري الإنجليزي البريميرليج، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي
البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة مان يونايتد ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي 2024 اليوم الأحد الموافق 18 فبراير  على ملعب كينلورث رود.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة للقاء الناري والهام سيكون البث عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 بالتحديد.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويحتل مان يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 41 نقطة، وقد كان الموسم الماضي أكثر تألقًا للفريق، حيث كانت بدايته متعثرة هذا الموسم، ويسعى بجدية للتقدم في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد فريق لوتون تاون فى المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويصارع الابتعاد عن منطقة الخطر خوفًا من الهبوط .

تشكيل مان يونايتد المتوقع ضد لوتون تاون

تشكيل مان يونايتد المتوقع ضد لوتون تاون
تشكيل مان يونايتد المتوقع ضد لوتون تاون

من المتوقع أن يعتمد الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مان يونايتد التشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: أندري أونانا
  • الدفاع: لوك شو – مارتينيز –  ماجواير – ديجو دالوت
  • الوسط: فيرنانديز – كاسميرو – ماينو
  • الهجوم: جارناتشو –راشفورد – هويلاند
البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون
البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون

لا تنسوا موعد البث المباشر مان يونايتد ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page