البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام الدوري الانجليزي

البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام الدوري الانجليزي، الجولة الافتتاحية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أولد ترافورد اللقاء الناري المنتظر بين مان يونايتد ونظيره فولهام في المباراة الافتتاحية في الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2024/2025 لكل عشاق كرة القدم الانجليزية كونوا على الموعد.

وعن تاريخ المواجهات بين الفريقين في آخر 5 لقاءات كانت الكفة الأرجح لمان يونايتد بـ4 انتصارات مقابل فوز وحيد لفولهام.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام المواجهة الناربة في الجولة الافتتاحية للدوري الانجليزي للموسم الحالي 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام اللقاء المنتظر في افتتاح الدوري الانجليزي للموسم الحالي والتي ستكون على أرض ملعب أولد ترافورد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مان يونايتد ضد فولهام الدوري الانجليزي
مان يونايتد ضد فولهام الدوري الانجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين مان يونايتد وفولهام اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الـ11 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام من خلال  قناة beIN Sports 1، والتعليق سيكون للمعلق الرياضي خليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام فولهام

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام فولهام
تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام فولهام
في حراسة المرمىأونانا
رباعي الدفاعليساندرو مارتينيز – جوني إيفانز – هاري ماجواير – ديوجو دالوت
ثلاثي الوسطكوبي ماينو – ماسون ماونت – كاسيميرو
ثلاثي الهجوم ماركوس راشفورد – راسموس هويلوند – أماد ديالو

لا تنسوا موعد البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام الدوري الانجليزي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام
البث المباشر مان يونايتد ضد فولهام

شارك

You cannot copy content of this page