البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد الدوري الانجليزي

البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد الدوري الانجليزي، اللقاء المؤجل من الجولة الـ29، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل شيفيلد ضيفًا على نظيره مان يونايتد على أرض ملعب أولد ترافورد في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

يحتل المان المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، حصدها بعد 32 مواجهة حقق خلالها 15 انتصارًا، و5 تعادلات كان آخرها التعادل أمام بورنموث بهدفين لكل منهما.

بينما يحتل الضيف شيفيلد المركز العشرين والأخير في ذيل الترتيب، وقد اقترب من الهبوط وعليه أن يسعى للتقدم والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث لديه 16 نقطة فقط خلال الموسم، ولم يحقق غير 3 انتصارات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد اللقاء المؤجل في الجولة الـ29 من الدوري الانجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد اللقاء المنتظر والمؤجل في الجولة الـ29 من الدوري والتي تقام على أرض ملعب أولد ترافورد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد
البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين مان يونايتد وشيفيلد اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة لقاء اليوم من خلال قنوات بي إن سبورت التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام شيفيلد

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام شيفيلد
تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام شيفيلد
في حراسة المرمىأندريه أونانا
رباعي الدفاعآرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت
ثلاثي الوسطكوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسين
ثلاثي الهجومماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو

لا تنسوا موعد البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد الدوري الانجليزي
البث المباشر مان يونايتد ضد شيفيلد الدوري الانجليزي

شارك

You cannot copy content of this page