البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث البريميرليغ

البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث الدوري الإنجليزي، الجولة الـ33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، اللقاء الحاسم الذي سيكون على أرض ملعب فيتاليتي معقل بورنموث.

مان يونايتد صاحب المركز السادس في الترتيب لديه 49 نقطة في رصيده حصدها خلال 31 مواجهة خاضها في الموسم الحالي، حقق خلالها 15 انتصارًا، و4 تعادلات كان آخرها التعادل في مواجهته أمام ليفربول الأسبوع الماضي، وهُزم في 12 مواجهة، ويتأخر مان يونايتد عن أستون فيلا صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة.

أما بورنموث فيأتي في المركز الثاني عشر في الترتيب، برصيده 41 نقطة حصدها بعد 31 مواجهة حقق خلالها 11 انتصارا، ولديه 12 هزيمة كان آخرها في مواجهته أمام لوتون تاون حيث انتهت لصالح لوتون بنتيجة 2/1.

مان يونايتد يخوض اليوم مواجهة صعبة في ظل الأزمة الدفاعية التي تعرض لها من جهة، والغيابات التي بدأت تؤثر على الفريق، ومن جهة أخرى فهو يواجه بورنموث صاحب الأرض والجمهور والذي لم  يخسر غير مواجهة من آخر 6 مواجهات خاضها.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث المواجهة المنتظرة والتي ستقام على أرض ملعب فيتاليتي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث البريميرليغ والقنوات الناقلة

البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث الدوري الإنجليزي
البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الهام والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام بورنموث

تشكيل مان يونايتد المتوقع
تشكيل مان يونايتد المتوقع
  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • رباعي الدفاع: ديوغو دالوت- ويلي كامبوالا- هاري ماغواير- آرون وان بيساكا.
  • الوسط الدفاعي: كاسيميرو- كوبي ماينو.
  • الوسط الهجومي: أليخاندرو جارناتشو- برونو فيرنانديز- ماركوس راشفورد.
  • قلب الهجوم: راسموس هويلوند.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث
البث المباشر مان يونايتد ضد بورنموث

شارك

You cannot copy content of this page