البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال الدوري الانجليزي

  1. البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال الدوري الانجليزي، الجولة 37، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أولد ترافورد اللقاء الناري والهام بين مان يونايتد وآرسنال، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الحالي 2023/2024.

آرسنال صاحب الصدارة حاليًا لاخيار له إلا الفوز، في ظل الصراع القوي مع مان سيتي على الصدارة حيث الفارق بينهما نقطة واحدة والسيتي لديه مباراة مؤجلة.

آرسنال يدخل مواجهته الحاسمة اليوم وبرصيده 83 نقطة حصدها خلال 36 مواجهة حقق خلالها 26 انتصارًا و5 تعادلات ومثلها من الهزائم.

أما مان يونايتد صاحب المركز الثامن يسعى لمصالحة الجماهير ومحاولة كسب نقاط المباراة الثلاث، والعودة لسكة الانتصارات بعد الهزائم المتتالية التي يعاني منها، يدخل مان يونايتد مواجهة اليوم وبرصيده 54 نقطة حصدها خلال 35 مواجهة خاضها حقق خلالها 16 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال  اللقاء الناري والهام ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي والذي سيكون على أرض ملعب أولد ترافورد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مان يونايتد ضد ارسنال الدوري الانجليزي
مان يونايتد ضد ارسنال الدوري الانجليزي

من المقرر أن يكون موعد لقاء مان يونايتد وأرسنال اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي وسيتم نقل اللقاء بين مان يونايتد وآرسنال من خلالها.

وسيتم البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان يونايتد المتوقع  أمام أرسنال

في حراسة المرمىأونانا
رباعي الدفاع دالوت – ماكتومناي – جوني إيفانز – آرون وان بيساكا
ثلاثي الوسطكاسيميرو – كوبي ماينو – برونو فيرنانديز
ثلاثي الهجومماركوس راشفورد – هويلاند – جارناتشو

تشكيل آرسنال المتوقع أمام مان يونايتد

تشكيل أرسنال المتوقع
تشكيل أرسنال المتوقع
في حراسة المرمىرايا
رباعي الدفاعبن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – تاكيهيرو تومياسو
ثلاثي الوسط جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد
ثلاثي الهجومبوكايو ساكا – كاي هافيرتز – تروسارد

لا تنسوا موعد البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال
البث المباشر مان يونايتد ضد ارسنال

شارك

You cannot copy content of this page