البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل كأس الاتحاد الإنجليزي

البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل كأس الاتحاد الإنجليزي، دور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف نادي مان سيتي حامل اللقب نظيره نيوكاسل على ملعب الاتحاد في اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات دور ربع النهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى مان سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم واستغلال فرصة التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أما نيوكاسل من جهته يأتي بالمركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، ولديه 12 انتصارًا  ومثلها من الهزائم، في المقابل يسعى نيوكاسل فى تجاوز مان سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تغلب عليه من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والذي سيكون على أرض ملعب الاتحاد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل كأس الاتحاد الإنجليزي
البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل كأس الاتحاد الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والحاسم والذي يجمع بين مان سيتي ضد نيوكاسل اليوم السبت الموافق 16 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 9:30 بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة اللقاء الناري المنتظر يمكنكم المتابعة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام نيوكاسل

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام نيوكاسل
تشكيل مان سيتي المتوقع أمام نيوكاسل
  • في حراسة المرمى: إيديرسون سانتانا دي مورايس.
  • ثلاثي الدفاع: ناثان أكي- مانويل أكانجي- كايل ووكر.
  • الوسط الدفاعي: جون ستونز- رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: جوليان ألفاريز- كيفين دي بروين- برناردو سيلفا- فيل فودين.
  • قلب الهجوم: إرلينج هالاند.

تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام مان سيتي

  • في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.
  • خط الدفاع: دان بورن- سفين بوتمان- فابيان شار- تينو ليفرامينتو.
  • ثلاثي الوسط: برونو غيمارايش- ساين لونجستاف- جوزيف ويلوك.
  • ثلاثي الهجوم: أنتوني غوردون- ألكسندر إيزاك- ميغيل ألميرون.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل كأس الاتحاد الإنجليزي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل
البث المباشر مان سيتي ضد نيوكاسل

شارك

You cannot copy content of this page