البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج

 البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج، في لقاء مؤجل ضمن الجولة ال18 لعشاق كرة القدم الإنجليزية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيستضيف ملعب الاتحاد اللقاء الناري والمنتظر في الدوري الإنجليزي البريميرليج مان سيتي ضد برينتفورد، ضمن الجولة ال18 في لقاء مؤجل. بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي أكد استعداد فريقه للمواجهة القادمة ضد برينتفورد، وأكد أن الفريق مرتاح ولا يشعر بالتوتر مع اشتداد المنافسة على لقب الدوري، وصرح أن اللاعبين جريليتش وجفارديول سيغيبان عن مواجهة اليوم .

وأضاف أن المواجهة اليوم مع برينتفورد لن تكون سهلة خاصة بوجود مهاجم مثل إيفان توني في فريق برينتفورد.

بلاشك المنافسة تشتد ويجب على المان سيتي محاولة كسب النقاط الثلاث للمباراة خاصة بعد التعادل في المواجهة الماضية مع تشيلسي، والمان يسعى لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر بالترتيب ليفربول.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد اللقاء الناري المنتظر والمؤجل ضمن الجولة 18 من عمر الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد، ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج
البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج للموسم الحالي ضمن الجولة ال18  اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، على ملعب الاتحاد.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

تمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق لنقل مباريات الدوري الإنجليزي حصريًا في الشرق الأوسط، وستبث المباراة المرتقبة بين مان سيتي وبرينتفورد على قناة beIN Sports 2، بتعليق جواد بدة.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويحتل مان سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر في الترتيب  ليفربول، ومن الجدير بالذكر أن مان سيتي لم يخسر في آخر تسع مواجهات، ولكنه ضيع نقطتين في مواجهته أمام تشيلسي بالتعادل .

أما من جهته برينتفورد يأتي في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيده 25 نقطة حصل عليها من خلال 24 مواجهة خاضها.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام برينتفورد

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام برينتفورد
تشكيل مان سيتي المتوقع أمام برينتفورد
  • في حراسة المرمى: إيديرسون مواريش.
  • خط الدفاع: والكر، مانويل أكانجي، روبن دياس، ناثان أكي.
  • خط الوسط: رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: فيل فودن، دي بروين، جوليان ألفاريز، جريمي دوكو.
  • مهاجم صريح: إرلينغ براوت هولاند.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد
البث المباشر مان سيتي ضد برينتفورد

شارك

You cannot copy content of this page