البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون الدوري الانجليزي

البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون الدوري الانجليزي، الجولة الثانية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف مانشستر سيتي نظيره إيبسويتش على أرض ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل مان سيتي مواجهة اليوم الهامة وعينه على الفوز الثاني وحصد النقاط الثلاث للمباراة، حيث تألق في جولته الأولى أمام تشيلسي بهدفين دون رد.

أما  إيبسويتش تاون فتنتظره مهمة صعبة اليوم أمام المان، ولم يلتقِ الفريقان منذ زمن بعيد، وكان إيبسويتش تاون قد تعثر أمام ليفربول في جولته الماضية حيث تلقى الهزيمة بهدفين دون رد.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون المواجهة المنتظرة في الجولة الثانية من الدوري والتي ستطون على أرض ملعب الاتحاد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
مان سيتي ضد إيبسويتش تاون

من المقرر أن يكون موعد المواجهة المنتظرة بين مان سيتي و إيبسويتش تاون ضمن منافسات الجولة الأولى اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي ويمكنكم متابعة مباراة اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام إيبسويتش تاون

تشكيل مان سيتي المتوقع
تشكيل مان سيتي المتوقع
في حراسة المرمىإيديرسون مورايس
ثلاثي الدفاعيوشكو جفارديول- روبن دياس- مانويل أكانجي
في الوسط ماتيو كوفاتشيتش- ريكو لويس-
الوسط الهجوميسافيو- كيفين دي بروين- برناردو سيلفا- جيريمي دوكو
قلب الهجومهولاند

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
البث المباشر مان سيتي ضد إيبسويتش تاون

 

 

شارك

You cannot copy content of this page