البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي

البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي، الجولة الـ31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحتضن ملعب الاتحاد اللقاء الناري والحاسم الذي يجمع بين مان سيتي ونظيره أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الحالي.

بدأ العد التنازلي للمنافسة على لقب الدوري، ومواجهة من العيار الثقيل تجمع بين صاحب المركز الثالث مان سيتي ونظيره أستون فيلا الرابع، وبرصيد المان 64 نقطة ويتأخر عن الوصيف آرسنال بنقطة واحدة فقط، حيث حصد نقاطه بعد 29 مواجهة خاضها وله مباراة مؤجلة، حقق خلالها 19 انتصارًا و7 تعادلات ، وثلاث هزائم.

أما أستون فيلا صاحب المركز الرابع وبرصيده 59 نقطة حصدها خلال 30 مواجهة في الدوري حقق خلالها 18 انتصارًا.

وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري انتهى لصالح أستون فيلا بنتيجة 1/0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا اللقاء الحاسم والناري ضمن منافسات الجولة 31 والتي ستكون على أرض ملعب الاتحاد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي
البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون لقاء مان سيتي وأستون فيلا الصراع القوي والتنافس الكبير على المراكز الأولى اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط  لنقل مباريات الدوري الإنجليزي، ويمكنكم مشاهدة مباراة مان سيتي وأستون فيلا على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق خليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام أستون فيلا

  • في حراسة المرمى: ستيفان أورتيغا.
  • رباعي الدفاع: مانويل أكانجي- روبن دياس- ناثان أكي- يوشكو جفارديول.
  • الوسط الدفاعي: رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: برناردو سيلفا- كيفين دي بروين- ماتيو كوفاتشيتش- فيل فودين.
  • قلب الهجوم: هولاند.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مان سيتي

تشكيل أستون فيلا المتوقع
تشكيل أستون فيلا المتوقع

صرح مدرب أستون فيلا، الإسباني أوناي إيمري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن هداف فريقه أولي واتكينز سيغيب عن مباراة مان سيتي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

ومن المتوقع أن يعتمد التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: داميان مارتينيز.
  • رباعي الدفاع: إزري كونسا- دييغو كارلوس- باو توريس- ألكس مورينو.
  • رباعي الوسط: ليون بايلي- يوري تيليمانس- دوجلاس لويز- مورغان روجرز.
  • ثنائي الهجوم: موسى ديابي- أولي واتكينز.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا
البث المباشر مان سيتي ضد أستون فيلا

شارك

You cannot copy content of this page