البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي

البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تتجه الأنظار نحو ملعب ويمبلي حيث يلتقي مان يونايتد ونظيره كوفنتري سيتي ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي، ويلتقي الفائز في مواجهة اليوم مع مانشستر سيتي.

مانشستر يونايتد على بعد فوز واحد فقط من العبور للمرة الثانية على التوالي إلى نهائي كأس إنجلترا، وقد استطاع الوصول لنصف النهائي بعد تغلبه في ربع النهائي على ليفربول في ملعب أولد ترافورد بنتيجة 4/3، كانت تلك المباراة أحد النتائج الإيجابية القليلة التي حققها مانشستر يونايتد هذا الموسم مقابل العديد من النتائج السيئة التي قدمها.

ولكن كوفنتري فريق هام ولا يستهان بقدراته، ففريق يستطيع الوصول لنصف النهائي هو فريق لديه إمكانيات بدون شك، وقد استطاع كوفنتري العبور لنصف النهائي بعد تجاوزه وولفرهامبتون في ربع النهائي بنتيجة 3/2.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي اللقاء والقمة الحاسمة في نصف النهائي من بطولة كأسا الاتحاد الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي، في نصف النهائي المواجهة النارية والتي ستقام على أرض ملعب ويمبلي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي كأس الاتحاد
البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي كأس الاتحاد

من المقرر أن يكون اللقاء الحاسم بين مانشستر يونايتد و كوفنتري سيتي اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ4:30 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ5:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ6:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام كوفنتري سيتي

تشكيل مان يونايتد المتوقع
تشكيل مان يونايتد المتوقع
  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • رباعي الدفاع: آرون وان بيساكا- هاري ماغواير- ويلي كامبوالا- ديوغو دالوت.
  • الوسط الدفاعي: كوبي ماينو- كاسيميرو.
  • الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد- برونو فيرنانديز- أليخاندرو جارناتشو.
  • قلب الهجوم: راسموس هويلوند.

لا تنسوا موعد البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي
البث المباشر مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي

شارك

You cannot copy content of this page