البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد

البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

لكل عشاق كرة القدم الإنجليزية أنتم على موعد مع القمة النارية بين ليفربول ونظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، والتي ستكون على أرض ملعب ملعب أولد ترافورد.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن آرسنال صاحب الصدارة، ولا خيار أمام ليفربول إلا الفوز في مواجهة اليوم في ظل المنافسة الشرسة على الصدارة، وكان ليفربول قد حصد نقاطه بعد 30 مواجهة خاضها في الدوري حقق خلالها 21 انتصارًا و7 تعادلات، وأخفق في مواجهتين.

أما مانشستر يونايتد فيأتي في المركز السادس برصيد 48 نقطة، حصدها خلال 30 جولة حقق خلالها 15 انتصارًا و3 تعادلات ولديه 12 هزيمة.

يدخل ليفربول مواجهة اليوم ضد مانشستر يونايتد بثقة بعد فوزه الأخير على شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف لهدف، ويسعى ليفربول للثأر من مان يونايتد وتعويض الخسارة التي نالها في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلب على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليودع بذلك ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي.

ومن جهته مانشستر يونايتد يسعى للفوز في مواجهة اليوم من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة أمام تشيلسي بنتيجة (3-4).

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الإنجليزي والتي يستضيفها ملعب أولد ترافورد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد البريميرليج
البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد البريميرليج

من المقرر أن يكون موعد القمة النارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد الموافق 7أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وسيتم نقل مجريات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 1، ومهمة التعليق ستكون للمعلق خليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب، مدرب ليفربول على التشكيل التالي  

  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهير.
  • رباعي الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – كونور برادلي.
  • ثلاثي الوسط: واتارو إندو – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.
  • ثلاثي الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول

من المتوقع أن يعتمد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • رباعي الدفاع: ديوجو دالوت – هاري ماجواير – ويلي كامباولا – آرون وان بيساكا.
  • الوسط الدفاعي: سكوت ماكتوميناي – كوبي ماينو.
  • الوسط الهجومي: أليخاندرو جارناتشو – برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد.
  • قلب الهجوم: راسموس هويلاند.

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد
البث المباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد

شارك

You cannot copy content of this page