البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس البريميرليغ

البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس البريميرليغ، الجولة الـ7 من عمر الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل فريق ليفربول ضيفًا على كريستال بالاس في مباراة ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، التي ستقام على ملعب سيلهرست بارك.

يخوض الريدز اللقاء منتشيًا بفوزه الأخير على بولونيا في دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد، ويواصل نتائجه المميزة بعد الانتصار على وولفرهامبتون في الدوري بهدفين لهدف. يحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، أقرب ملاحقيه. في المقابل، يعاني كريستال بالاس حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، ما يجعله في موقف حرج.

في هذا التقرير، سنستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي 2024-2025، بالإضافة إلى تفاصيل البث المباشر والمعلق المنتظر للمباراة.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ7 والتي تقام على أرض ملعب كريستال بالاس، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس البريميرليغ والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس البريميرليغ
البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس البريميرليغ

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز هو اليوم السبت، 5 أكتوبر 2024.

ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية على ملعب سيلهرست بارك.

ولمشاهدة مجريات اللقاء الناري والحاسم بين ليفربول وكريستال بالاس يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب أرني سلوت  بالتشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • رباعي الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – كوناتي -أرنولد.
  • ثلاثي الوسط: أليكسيس ماك أليستر -ريان جرافنبرغ – دومينيك سوبوسلاي.
  • ثلاثي الهجوم: لويس دياز – جوتا – محمد صلاح.

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس البريميرليغ ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس
البث المباشر ليفربول ضد كريستال بالاس

شارك

You cannot copy content of this page