البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون الدوري الانجليزي

البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون الدوري الانجليزي، الجولة 29 المؤجلة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب جوديسون بارك اللقاء الحاسم بين ليفربول ونظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

يحتل ليفربول وصافة الترتيب برصيد 74 نقطة، نفس عدد النقاط مع المتصدر آرسنال، وقد حصد ليفربول نقاطه بعد 33 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 22 انتصارًا كان آخرها فوزه الهام على فولهام في الجولة الماضية بنتيجة 3/1، ولديه 8 تعادلات، و3 هزائم.

يسعى الريدز بقوة لحصد الثلاث نقاط من أجل العودة للصدارة وحصد لقب الدوري، حيث المنافسة شرسة وقوية مع آرسنال والسيتي والنقاط متقاربة.

أما إيفرتون صاحب المركز الـ16 بالترتيب وبرصيد 30 نقطة سيقابل مباراة صعبة على ملعبه، وعليه أن يحاول البقاء في المنطقة الآمنة في الترتيب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ29 والمؤجلة من الدوري والتي ستقام على أرض ملعب جوديسون بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون الدوري الانجليزي
البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون الدوري الانجليزي

سيكون موعد اللقاء المؤجل من الدوري في الجولة الـ29 من الدوري اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مجريات اللقاء يمكنكم المتابعة من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق حفيظ دراجي.

وسيتم البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ايفرتون
تشكيل ليفربول المتوقع أمام ايفرتون

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على التشكيل التالي

في حراسة المرمى    أليسون بيكر
خط الدفاع أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جو جوميز-
خط الوسط واتارو إندو – أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز
خط الهجوممحمد صلاح – ديوجو جوتا – داروين نونيز

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون
البث المباشر ليفربول ضد ايفرتون

شارك

You cannot copy content of this page