البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي

البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي، الجولة الـ37، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل ليفربول ضيفًا على أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ37 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024، المواجهة النارية والحاسمة والتي ستقام على أرض ملعب فيلا بارك.

يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري وبرصيده 78 نقطة حصدها خلال 36 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 23 انتصارًا و9 تعادلات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

أما أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور يأتي في المركز الرابع ويسعى للفوز والحفاظ على مركزه، وبرصيده 67 نقطة حصدها خلال 36 مواجهة حقق خلالها 20 انتصارًا و7 تعادلات ووتلقى الهزيمة في 9 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا اللقاء الناري والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا  المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب فيلا بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي
ليفربول ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد المباراة المنتظرة بين ليفربول وأستون فيلا اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وسيتم بث مباراة اليوم من خلالها والتعليق للمعلق حفيظ دراجي.

وسيتم البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي

في حراسة المرمى  أليسون بيكر
خط الدفاع  أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جاريل كوانساه – ترينت ألكسندر أرنولد
خط الوسطواتارو إندو – أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز
خط الهجومديوجو جوتا – محمد صلاح – داروين نونيز

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليفربول

في حراسة المرمى داميان مارتينيز
في خط الدفاعلوكاس دينييه- باو توريس- دييغو كارلوس- إزري كونسا- ماتي كاش
رباعي الوسط موسى ديابي- دوجلاس لويز- جون ماكجين- ليون بايلي
قلب الهجمومأولي واتكينز

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا
البث المباشر ليفربول ضد أستون فيلا

شارك

You cannot copy content of this page