البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا الدوري الأوروبي

البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا الدوري الأوروبي، ذهاب ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أنفيلد اللقاء الناري الذي يجمع بين ليفربول ونظيره أتلانتا الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي في الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

يسعى ليفربول للتعويض عن خيبة الأمل التي تعرض لها بعد تعادله مع مان يونايتد وخسارته صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد تأهل للدور الحالي من الدوري الأوروبي بعد تجاوزه سبارتا براج التشيكي بسهولة في الذهاب والإياب.

أما أتالانتا، صاحب المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي، لا يمر بأحسن حالاته حيث استطاع تحقيق فوز وحيد في آخر 6 مواجهات خاضها في الفترة الماضية، وخسر أمام كالياري في مواجهته الأخيرة.

واستطاع أتلانتا التغلب على سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-1) في الدوري الأوروبي في الذهاب والإياب ووصل للدور الحالي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا في ذهاب ربع النهائي من الدوري الأوروبي المواجهة الحاسمة، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي والذي يقام على أرض ملعب أنفيلد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا الدوري الأوروبي
البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا الدوري الأوروبي

سيكون موعد اللقاء الناري والهام بين ليفربول وأتلانتا اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأوروبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلانتا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع
  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • رباعي الدفاع: أندرو روبرتسون- فيرجيل فان ديك- جاريل أمورين كوانساه- كونور برادلي.
  • ثلاثي الوسط: ألكسيس ماك اليستير- واتارو إيندو- دومينيك سوبوسلاي.
  • ثلاثي الهجوم: لويس دياز- داروين نونيز- محمد صلاح.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام ليفربول

  • في حراسة المرمى: ماركو كارنيسيكي.
  • ثلاثي الدفاع: سعيد كولاسيناك- بيرات ديمسيتي- رافاييل تولوي.
  • الوسط الدفاعي: دافيد زاباكوستا- إيدرسون- مارتن دي رون- هانز هاتيبور.
  • الوسط الهجومي: تيون كووبميينيرز.
  • قلب الهجوم: أديمولا لوكمان- جيانلوكا سكاماكا.

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا الدوري الأوروبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا
البث المباشر ليفربول ضد أتلانتا

شارك

You cannot copy content of this page