البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي كأس الاتحاد

البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي كأس الاتحاد، الجولة الخامسة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

سيحل فريق مان سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوتون تاون على أرض  ملعب كينيل روث رود، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وسيكون فريق جوارديولا هو النادي الوحيد المشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أيضًا.

مان سيتي حامل اللقب تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه الساحق على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، وبعدها على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.

أما عن نتائج المان الأخيرة في الدوري الإنجليزي فقد تغلب على نظيره بورنموث في مواجهات الجولة 26 في مسابقة الدوري الإنجليزي، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيتاليتي معقل بورنموث، بعد 17 مواجهة بدون هزيمة في جميع المسابقات المشارك بها.

أما فريق لوتون تاون صعد إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم الفوز على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي، ضمن الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر  لوتون تاون ضد مان سيتي اللقاء الحسم والناري على أرض ملعب  كينيل روث رود ضمن الجولة الخامسة والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي كأس الاتحاد والقنوات الناقلة

البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي كأس الاتحاد
البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي كأس الاتحاد

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية والحاسمة بين لوتون تاون ومان سيتي في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير، على أرض ملعب كينيل روث رود.

وستنطلق أحداث المواجهة الحاسمة والبث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، وستنقل مجريات اللقاء  المرتقب بين  مان سيتي ولوتون تاون عبر قناة بي إن سبورت 1، وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق عامر الخوذيري.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويأتي مان سيتي في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 59 نقطة، بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

لقاء اليوم المنتظر سيكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث صرح بيب جوارديولا مدرب المان أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه لحصد المزيد من الألقاب، وأنهم يقبلون التحدي، فريق المان حامل اللقب والمرشح للتأهل للدور السادس يسعى للفوز بالمواجهة وحجز مقعده في الدور القادم، والحصول على اللقب لهذا الموسم.

من جانبه لوتون تاون يحاول  تحقيق مفاجأة والفوز على مان سيتي، مستفيدًا من عامل الأرض والجمهور فهل سيستطيع حسم النتيجة لصالحه؟

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام لوتون تاون

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للمان بيب جوارديولا التشكيل التالي

الخطة: 3-2-4-1

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام لوتون تاون
تشكيل مان سيتي المتوقع أمام لوتون تاون
  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي- روبن دياس- ناثان أكي.
  • الوسط: رودريغو هيرنانديز كاسكانتي- جون ستوبز.
  • الوسط الهجومي: فيل فودن- ماتيوس نونيز- ماتيو كوفاسيتش- برناردو سيلفا.
  • هجوم: إرلينغ براوت هولاند.

تشكيل لوتون تاون المتوقع أمام مان سيتي

الخطة: 3-4-2-1

  • في حراسة المرمى: توماس كامنسكي.
  • خط الدفاع: أماري بيل- جبريل أوشو- تيدين مينجي.
  • خط الوسط: ألفي دوغاتي- روس باركلي- ألبرت لوكونجا- تشيدوزي أوغبيني.
  • الوسط الهجومي: كارلتون موريس- تاهيت تشونغ.
  • قلب الهجوم: كاولي ودرو.

لا تنسوا موعد البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي كأس الاتحاد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي
البث المباشر لوتون تاون ضد مان سيتي

شارك

You cannot copy content of this page