البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي الدوري الإيطالي

البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي

البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي الدوري الإيطالي، الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيستضيف الملعب الأولمبي اللقاء الحاسم والمنتظر بين لاتسيو ونظيره أودينيزي ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

ويحتل لاتسيو المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن فيورنتينا صاحب المركز الثامن، وقد حصد لاتسيو نقاطه من خلال 27 مواجهة خاضها حقق خلالها 12 انتصارًا، وتعادل في 4 مواجهات، وأخفق في 11 مواجهة.

أما أودينيزي فهو في مكان خطر ويقترب من منطقة الهبوط حيث يحتل المركز الـ17 في ترتيب الدوري وبرصيده 24 نقطة، فاز بـ3مواجهات وتعادل 15 مرة وهزم بـ9 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي ضمن الجولة الـ28 اللقاء الناري والهام ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي والذي سيقام على أرض الملعب الأولمبي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي الدوري الإيطالي
البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي الدوري الإيطالي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والناري بين لاتسيو ونظيره أودينيزي ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي اليوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات أبوظبي الرياضية الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإيطالي.

وسيتم البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتهت لصالح لاتسيو بهدفين لهدف.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أودينيزي

الخطة: 4-3-3

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أودينيزي
تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أودينيزي
  • في حراسة المرمى: ايفان بروفيديل.
  • في خط الدفاع: لوكا بيليجريني- أليسيو رومانيولي- ماريو غيلا- آدم ماروشيتش.
  • ثلاثي الوسط: لويس ألبيرتو- ماتياس فيتشينو- ماتيو قندوزي.
  • ثلاثي الهجوم: ماتيا زاكايني- تشيرو إيموبيلي- فيليبي أندرسون.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام لاتسيو

الخطة:    3-5-1-1

  • في حراسة المرمى: مادوكا أوكوي.
  • في خط الدفاع: جواو فيريرا- لواترو جيانيتي- نهوين بيريز.
  • في خط الوسط: فيستي إيبوسيلي- ساندي لوفريك- والاس سوزا- مارتين بايرو- حسن كامارا.
  • الوسط الهجومي: فلوريون توفان.
  • قلب الهجوم: لورينزو لوكا.

لا تنسوا موعد البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي الدوري الإيطالي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي
البث المباشر لاتسيو ضد أودينيزي

مقالات ذات صلة