البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب كولومبيا صاحب اللقب في العام 2001 نظيره كوستاريكا في اللقاء الناري المنتظر والذي سيقام على أرض ملعب ستايت فارم ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو القادم بمشاركة 16 منتخبًا من أمريكا الشمالية والجنوبية.

ويتصدر المنتخب الكولومبي المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث استهل مشواره في البطولة بفوزه على باراغواي في الجولة الماضية بنتيجة 2/1، أما كوستاريكا يأتي في المركز الثالث برصيده نقطة، حيث انتهى اللقاء الذي جمعه مع البرازيل في الجولة الماضية بالتعادل السلبي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا اللقاء المنتظر من منافسات كوبا أمريكا والذي سيكون على أرض ملعب ستايت فارم، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

كولومبيا ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا
كولومبيا ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا

سيكون موعد المواجهة الحاسمة من الجولة الثانية في البطولة بين كولومبيا وكوستاريكا يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ1 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ2 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

في السنوات السابقة كانت تنقل مباريات البطولة من خلال قنوات بي إن سبورت، ولكن في هذه النسخة لم تنقل البطولة من خلال أي قناة عربية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل كولومبيا المتوقع أمام كوستاريكا

تشكيل كولومبيا المتوقع كوبا أمريكا
تشكيل كولومبيا المتوقع كوبا أمريكا
في حراسة المرمىكاميلو فارغاس
رباعي الدفاعدانيال مونيوث- دافينسون سانشيز- جون لوكومي- يوهان موخيكا
ثلاثي الوسط  ريتشارد ريوس- جيفرسون ليرما- جون آرياس
ثلاثي الهجوم  خاميس رودريغيز- رافاييل سانتوس بوري موري- لويس دياز

لا تنسوا موعد البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا بطولة كوبا أمريكا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا
البث المباشر كولومبيا ضد كوستاريكا

 

شارك

You cannot copy content of this page