البث المباشر كولومبيا ضد بنما بطولة كوبا أمريكا

البث المباشر كولومبيا ضد بنما بطولة كوبا أمريكا، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب ستايت فارم المواجهة الحاسمة بين كولومبيا وبنما ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة حتى 15 يوليو الجاري.

منتخب كولومبيا صاحب الصدارة في مجموعته برصيد 7 نقاط لم يعرف الهزيمة في جولاته الثلاث الماضية في البطولة، حيث تمكن من العبور لربع النهائي بعد تغلبه على باراغواي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، واستكمل مشواره بفوز عريض على كوستاريكا في الجولة الثانية بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل في الجولة الأخيرة مع البرازيل بهدف لكل منهما.

أما بنما صاحب الوصافة في مجموعته برصيد 6 نقاط، تمكن من الوصول للدور الحالي بعد تحقيقه فوزين على الولايات المتحدة وبوليفيا، وتلقى هزيمة واحدة أمام الأوروغواي في الجولة الأولى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر كولومبيا ضد بنما اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر كولومبيا ضد بنما  المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب ستايت فارم، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر كولومبيا ضد بنما بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

كولومبيا ضد بنما كوبا أمريكا
كولومبيا ضد بنما كوبا أمريكا

من المقرر أن يكون مباراة كولومبيا وبنما ضمن منافسات ربع النهائي يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ1 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ2 صباحاً بتوقيت أبوظبي.

ولم تبث البطولة أي قناة عربية في هذه النسخة، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل كولومبيا المتوقع أمام بنما

تشكيل كولومبيا المتوقع كوبا أمريكا 2024
تشكيل كولومبيا المتوقع كوبا أمريكا 2024
في حراسة المرمى  كاميلو فارغاس
رباعي الدفاع ديفر ماتشادو- كارلوس كويستا- دافينسون سانشيز- دانيال مونيوث
ثلاثي الوسط جون آرياس- جيفرسون ليرما- ريتشارد ريوس
ثلاثي الهجوملويس دياز- جون كوردوبا- خاميس رودريغيز

لا تنسوا موعد البث المباشر كولومبيا ضد بنما بطولة كوبا أمريكا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر كولومبيا ضد بنما
البث المباشر كولومبيا ضد بنما

شارك

You cannot copy content of this page